الأكثر مشاهدة

18 20:30 2019 ماي

جد مساء اليوم السبت حادث اصطدام القطار القادم من تونس العاصمة نحو صفاقس بسيارة على مستوى طريق تونس كم 5 واسفر في حصيلة اولية عن وفاة فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات واصابة 3 اشخاص أخرين تم نقلهم الى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس لتلقي الاسعافات اللازمة.

على المباشر

صباح البركة
برنامج جامع منوع صباحي فيه الربح الألعاب الترفيه المسابقات الأعمال الخيرية والدبارة اليومية مع عديد الفقرات التثقيفية
تنشيط بولبابة بن صالح
اجتماعية

نابل: عزل أستاذ اغتصب تلميذته

:تحديث 15 13:32 2019 مارس
تعرضت تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة وتدرس بالسنة التاسعة اساسي

اتخذ مجلس التأديب المنعقد أمس الخميس بمقر المندوبية الجهوية للتربية بنابل قرارا بعزل أستاذ تعليم ثانوي بإحدى المدارس الاعدادية بالحمامات بعد أن ثبت تورطه في قضية اغتصاب إحدى تلميذاته.

وأفاد عضو الفرع الجامعي لنقابة التعليم الثانوي بنابل، شكري مامي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء بأنه تم اتخاذ قرار العزل وإحالة القرار إلى وزارة التربية للمصادقة عليه، وفق تأكيده.
وأضاف أن المتهم يقضي عقوبة السجن منذ فيفري 2018 باعتبار أن الحسم في هذه القضية قد تم على المستوى القضائي، حيث قضت المحكمة، بعد ثبوت تورط المعتدي، بسجنه 3 سنوات.�
وللاشارة، فقد تعرضت تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة وتدرس بالسنة التاسعة اساسي بإحدى المدارس الاعدادية بالحمامات من ولاية نابل، خلال السنة الدراسية الفارطة، إلى الاغتصاب من قبل أستاذها.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 49

يكون طقس اليوم الاثنين أحيانا كثيف السحب مع بعض الأمطار المحلية بالشمال وبأقصى الجنوب وسحب عابرة ببقية الجهات وفق ما أفاد به المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ ساعات 6

فاز فريق نهضة بركان المغربي على حساب الزمالك المصري بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد في إطار ذهاب الدور النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم

منذ ساعات 7

فشلت فتيات النادي الرياضي الصفاقسي في الوصول الى الدور النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة السلة إثر هزيمتهنّ امام نادي شرطة المرور بنتيجة 64-57 بعد الاحتكام الى الوقت الإضافي في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت.

{}