الأكثر مشاهدة

04 12:23 2020 أوت

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

123 soleil
مع طلعة الشميسة نبداو معاكم الصبحية في 1.2.3 Soleil الموزيكا المزيانة.. والاخبار الجديدة تسمعونا معانا الخفة والشطارة جو ال Social media وبنة الدبارة مع مديحة، مريم وراسم كل يوم من الاثنين للجمعة من 6 لل9 متاع الصباح
تنشيط مديحة التريكي
اقتصاد

أسعار النفط تحقق أقوى مكاسبها الأسبوعية

26 08:12 2019 أكتوبر
أسعار النفط تحقق أقوى مكاسبها الأسبوعية
ارتفعت أسعار النفط أمس الجمعة، مسجلة أقوى مكاسبها الأسبوعية في أكثر من شهر بفضل تفاؤل إزاء اتفاق تجارة أمريكي صيني

وتراجع مخزونات الخام الأمريكية وإجراء محتمل من أوبك لتمديد تخفيضات الإنتاج مما طغى على مخاوف اقتصادية أوسع نطاقا.

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 43 سنتا بما يعادل 0.8 بالمئة ليتحدد سعر التسوية عند 56.66 دولار للبرميل، مسجلة زيادة أسبوعية تتجاوز الخمسة بالمئة، هي الأقوى منذ 21 جوان وأغلق خام برنت مرتفعا 35 سنتا أو 0.6 بالمئة عند 62.02 دولار للبرميل، بمكسب أسبوعي أكثر من أربعة بالمئة، هو الأفضل منذ 20 سبتمبر.

وتدعم الأداء الأسبوعي بتراجع مفاجئ في المخزونات الأمريكية، حيث نزل مخزون الخام نحو 1.7 مليون برميل الأسبوع الماضي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 31 دقيقة

قررت وزارة النقل واللوجستيك منع دخول مرافقي المسافرين إلى المحطات الجوية بجميع المطارات التونسية، باستثناء مرافقي المسافرين ذوي الاحتياجات الخصوصية ومرافقي المسافرين القاصرين والمواطنين القاصدين للمطارات لقضاء بعض الشؤون الإدارية في علاقة بالرحلات الجوية، وذلك بداية من يوم أمس الأربعاء.

منذ 51 دقيقة

عاقب كلّ من فايسبوك وتويتر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وحملته الانتخابية بعد بث منشورات ادعى فيها أن "الأطفال محصنون تقريبا" من الإصابة بفيروس كورونا حيث قام موقع فايسبوك بحذف المنشور فيما جمد تويتر حساب الحملة الانتخابية لترامب .

منذ ساعة

نفت وزارة الداخلية في بلاغ لها ليلة البارحة الأربعاء صحّة ما روّجته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الالكترونية حول البحث عن عناصر إرهابية تتحوّز بسيارة مفخّخة ومطاردتها بجهة حيّ النصر من ولاية أريانة.

{}