الأكثر مشاهدة

08 22:00 2020 أوت

تأهل برشلونة الاسباني الدور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا عقب فوزه على حساب نابولي الإيطالي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في اطار الدور 16 من المسابقة.

على المباشر

ساعة سعيدة
سويعة 🕘.. اما Special 🤩 كل مايهم العايلة 🤗، نعطيو الكار لقضية الدار 🌽🥕🥔نحكيو اخبار 🗞️📰وندللوها هي المرا الحرة والمقدية 💆🧚 بحكايات و معلومات جديدة 📝 من الاثنين للخميس من 9 لل10 مع شيماء في ساعة سعيدة ⏰
تنشيط شيماء بركوس
اقتصاد

أسعار النفط تهوي الى أدنى مستوياتها في سبعة أشهر

07 22:06 2019 أوت
أسعار النفط تهوي الى أدنى مستوياتها في سبعة أشهر
هوت أسعار النفط أكثر من 4.5 بالمائة اليوم الأربعاء مسجلة أدنى مستوياتها في سبعة أشهر

وموسعة خسائرها الحادة التي منيت بها مؤخرا، وذلك في أعقاب زيادة غير متوقعة في مخزونات الخام الأمريكية ومخاوف من تراجع الطلب بسبب تصاعد الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وأنهت عقود برنت جلسة التداول منخفضة 2.71 دولار، أي 4.6 بالمائة، لتبلغ عند التسوية 56.23 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى إغلاق منذ أوائل جانفي الفارط وبلغت خسائر خام القياس العالمي 24.5 بالمائة.

وأغلقت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط منخفضة 2.54 دولار، أي 4.7 بالمائة، عند 51.09 دولار للبرميل.

وكانت أسعار برنت هوت حوالي 14 بالمائة منذ الأسبوع الماضي مجارية هبوطا حادا في أسواق الأسهم العالمية بعد أن قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه سيفرض رسوم جمركية بنسبة 10 بالمائة على بضائع صينية إضافية قيمتها 300 مليار دولار بدءا من أول سبتمبر المقبل.

(رويترز)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

تنطلق اليوم الثلاثاء 11 أوت 2020 فعاليات الدورة 33 لمهرجان المحرس الدولي للفنون التشكيلية لتتواصل الى غاية يوم 17 أوت الجاري.

منذ 53 دقيقة

توصلت الفرق الصحية التابعة للادارة الجهوية للصحة بصفاقس بعد القيام بحملة تقصي وبائي الى معرفة مصدر عدوى حالة الاصابة المسجلة أمس بفيروس كورونا بصفاقس وهو وافد من ايطاليا ( دولة مصنفة خضراء) لم يقم باجراء تحليل قبل الدخول الى تونس و نقل العدوى الى مواطن بصفاقس ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم .

منذ ساعة

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

{}