الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
اقتصاد

فرصة للراغبين في ترويج منتوجاتهم في بريطانيا: طريقة المشاركة والتفاصيل ( فيديو)

:تحديث 08 11:36 2018 جانفي
أوضح عضو جمعية التونسيين ببريطانيا مهدي الباهي في تصريح لبرنامج 'فاميليا' أن حملة ترويج

أوضح عضو جمعية التونسيين ببريطانيا مهدي الباهي في تصريح لبرنامج 'فاميليا' اليوم الاثنين أن حملة ترويج المنتوجات التونسية في بريطانيا التي أطلقتها الجمعية تستهدف التونسيين الذين يريدون عرض منتوجاتهم في بريطانيا.

وقال الباهي إن الحملة تتمثل في تجميع المنتوجات التونسية وعرضها في المعارض في بريطانيا مشيرا إلى أن عددا هاما من التونسيين اتصلوا بالجمعية.

وأبرز أن طريقة التواصل مع الجمعية تكون عبر التواصل معه في مواقع التواصل الاجتماعي للتنسيق حول التسويق للمنتوجات مؤكدا أنه سيتم انشاء شركة في بريطانيا لتوريد المنتوجات التونسية.

كما أضاف أن جمعية التونسيين ببريطانيا هي جمعية ذات توجه سياسي وتعمل على تطوير العلاقات التونسية البريطانية واشتغلت على رفع قرار تحجير السفر من بريطانيا الى تونس.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 30 دقيقة

قرّر مجلس الهيئة الوطنية للمحامين، اليوم الاثنين 22 أفريل 2019، إثر اجتماع طارئ، إضرابا عاما حضوريا عن العمل بكافة المحاكم التونسية يوم

منذ 31 دقيقة

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن برنامج  مباريات  الاندية التونسية في المسابقات الافريقية .

منذ 45 دقيقة

أكد أمين عام حركة مشروع تونس محسن مرزوق خلال حضوره في برنامج تونس اليوم على قناة الحوار التونسي أنه من بين الحلول لمجابهة الفساد في تونس هي

{}