الأكثر مشاهدة

24 16:01 2020 أكتوبر

قالت الممثلة والمنتجة رانيا القابسي خلال حضورها ببرنامج 'تابي روج' على ديوان أف أم 'إن خولة سليماني 'معروفة عليها الغدرة ' وفق قولها

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
ثقافة

الدور النهائي لمسابقة الغناء بين الطلبة من تنظيم جمعية نهوند ملتقى الثقافات

27 12:39 2020 جويلية
الدور النهائي لمسابقة الغناء بين الطلبة من تنظيم جمعية نهوند ملتقى الثقافات
تنظم جمعية نهوند ملتقى الثقافات يوم الثلاثاء 28 جويلية 2020 الدور النهائي لمسابقة الغناء بين الطلبة Student Talent Show.

وانطلقت هذه المسابقة منذ شهر ديسمبر 2019 في نسختها الأولى حيث عينت الجمعية لجنة فنية قامت بزيارة كليات صفاقس وانتقاء حوالي 70 طالب من الأصوات الواعدة.

 المرحلة الثانية هي الدور الربع النهائي حيث انتقت اللجنة 27 صوتا تنافسوا في مواجهات ثلاثية في الدور النصف النهائي يوم 21 جويلية 2020 وصعد 10 أصوات سيتنافسون من أجل اللقب. و يجدر بالذكر أن لجنة تحكيم الدور النصف النهائي قد تكونت من فنانة الجهة والمعروفة باللون الغربي عزيزة بيار، من نجمة ذو فويس وأصيلة جهة صفاقس صفاء سعد ومن النجم التونسي محمد الجبالي.  

وتتكون لجنة تحكيم النهائي من فنان الجيل الذهبي للأغنية التونسية عبد الوهاب حناشي والفنانة صفاء سعد والفنانة عزيزة بيار.   

ويذكر أن جمعية نهوند تأسست سنة 2012 ، وتهدف أساسا إلى إحياء الموروث الموسيقى، الثقافي والسياحي للجهة.  

كما تهدف الجمعية إلى إضفاء طابع موسيقي خاص بالجهة وإكتشاف المواهب والطاقات ومساعدتهم في بداية مسيرتهم الفنية . وتنظم جمعية نهوند كل سنة المهرجان الصيفي الملتقى الدولي لموسيقي العالم والذي بلغ في 2019 دورته السادسة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 22 دقيقة

أعلن مجلس نوّاب الشعب في بلاغ له اليوم الثلاثاء عن التركيبة الجديدة للكتل، وذلك على إثر الإعلان في بداية الجلسة العامة ليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020، عن استقالة النواب منجي الرحوي وحاتم المليكي وسهير العسكري ومريم اللغماني وخالد قسومة وزهير مخلوف ومحمد مراد الحمزاوي، من الكتلة الوطنية.

منذ 59 دقيقة

سجلت ولاية سيدي بوزيد 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الاصابات بالجهة الى 1017 حالة مؤكدة منذ بداية انتشار الوباء وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة بولاية سيدي بوزيد الدكتور زاهر الاحمدي لمراسل الديوان أف أم

منذ 26 دقيقة

قال الناشط السياسي والمسير الرياضي السابق محمود البارودي خلال حضوره اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر الجاري، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن عددا من السياسيين والوزراء والقيادات الحزبية والمسؤولين الحاليين والسابقين بالدولة يحمون رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء.

{}