الأكثر مشاهدة

24 16:01 2020 أكتوبر

قالت الممثلة والمنتجة رانيا القابسي خلال حضورها ببرنامج 'تابي روج' على ديوان أف أم 'إن خولة سليماني 'معروفة عليها الغدرة ' وفق قولها

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
ثقافة

بعد أشهر من ارساله للعرض في روما ...تونس تسترجع درع حنبعل

18 19:09 2020 سبتمبر
بعد أشهر من ارساله للعرض في روما ...تونس تسترجع درع حنبعل
وصلت اليوم الجمعة الى مطار تونس قرطاج الدولي دفعة أولى من القطع الأثرية ( 80 قطعة ) التي أرسلتها تونس منذ أواخر سنة 2019 للعرض في كوليزي العاصمة الايطالية روما في اطار معرض يحمل عنوان "قرطاج.. الأسطورة الخالدة" ، حسب ما أعلنت عنه وزارة الشؤون الثقافية.

و تتمثل هذه الدفعة حسب المصدر ذاته في درع حنبعل وقطعتين أخريين من العاج فيما تصل بقية القطع يوم غد السبت 19 سبتمبر 2020 عبر الباخرة.

وكان من المنتظر أن يتم استرجاع هذه القطع من العاصمة الإيطالية خلال شهر مارس 2020 لكن استفحال فيروس كورونا في العالم وتعطل إجراءات السفر حال دون ذلك ، وفق وزارة الشؤون الثقافية.

 

 

 

آخر الأخبار

منذ 32 ثانية

نفى الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائيّة بتونس ونائب وكيل الجمهوريّة محسن الدالي في تصريح للديوان أف أم، اليوم الثلاثاء، ما تم تداوله بعض وسائل الاعلام حول اصدار قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي قرارا يقضي بتحجير السفر على رئيس الحكومة السابق إلياس الفخفاخ .

منذ 8 دقائق

سجلت ولاية المهدية اليوم الثلاثاء حالتي وفاة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات الى 21 منذ بداية الجائحة وفق ما أكده مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول لمراسل الديوان أف أم بالجهة

منذ 45 دقيقة

دعا النائب السابق في المجلس الوطني التأسيسي، محمود البارودي رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجريء الى تقديم الاستقالة من منصبه فوريّا، قبل فوات الآوان، وذلك لدى حضوره ببرنامج هنا تونس على ديوان أف ام اليوم الثلاثاء.

{}