الأكثر مشاهدة

24 16:01 2020 أكتوبر

قالت الممثلة والمنتجة رانيا القابسي خلال حضورها ببرنامج 'تابي روج' على ديوان أف أم 'إن خولة سليماني 'معروفة عليها الغدرة ' وفق قولها

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
ثقافة

محامي أماني السويسي: إبقاء سفيان السيالة بحالة سراح لا يعني براءته من التهم الموجهة اليه

24 21:06 2020 جويلية
اماني السويسي وسفيان السيالة
اعتبر محامي الفنانة اماني السويسي الأستاذ لطفي بن كريم ان إطلاق سراح المشتكى به سفيان السيالة اليوم الجمعة لا يعني نيله للبراءة من حادثة الاعتداء على منوبته وانما ابقاءه فقط في حالة سراح بالنظر الى التزاماته المهنية مؤكدا ان النيابة العمومية قامت رسميا بتوجيه 3 تهم للسيالة تهم الاعتداء بالعنف الشديد المجرد الى جانب القذف والتهديد بسلاح وهو ما يعني مثوله قريبا امام القضاء للنظر في هذه التهم.

كما اكد بن كريم في تصريح لديوان اف ام ان كاميرا المراقبة لا يمكن ان تكون قرينة للبراءة باعتبار ان منوبته تعرضت للاعتداء داخل مكتب السيالة الذي يخلو من اية كاميرا مراقبة وفق قوله مشددا على ان هيئة الدفاع عن اماني السويسي لم تتطلع الى غاية اليوم على اللقطات المصورة لاعطاء رأيها والبت فيها.

وأضاف الأستاذ بن كريم ان الاعتداء اللفظي والمادي الذي تعرضت له منوبته سبقته عملية تحيل قام بها السيالة وفق قوله في خلاص المستحقات المالية.

وتجدر الإشارة الى أن المحامي شاهين الخليفي أفاد في تصريح سابق لديوان اف ام  بأن النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 1 قررت اليوم الجمعة الإفراج عن متعهد الحفلات سفيان السيالة وذلك بعد تقديم فيديو يظهر أن الفنانة أماني السويسي لم تكن ضحية أي اعتداء وفق قوله.

آخر الأخبار

منذ 11 دقيقة

نفى الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائيّة بتونس ونائب وكيل الجمهوريّة محسن الدالي في تصريح للديوان أف أم، اليوم الثلاثاء، ما تم تداوله بعض وسائل الاعلام حول اصدار قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي قرارا يقضي بتحجير السفر على رئيس الحكومة السابق إلياس الفخفاخ .

منذ 18 دقيقة

سجلت ولاية المهدية اليوم الثلاثاء حالتي وفاة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات الى 21 منذ بداية الجائحة وفق ما أكده مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول لمراسل الديوان أف أم بالجهة

منذ 26 ثانية

دعا النائب السابق في المجلس الوطني التأسيسي، محمود البارودي رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجريء الى تقديم الاستقالة من منصبه فوريّا، قبل فوات الآوان، وذلك لدى حضوره ببرنامج هنا تونس على ديوان أف ام اليوم الثلاثاء.

{}