جهوية

القصرين: التمديد في إجراءات حظر الجولان بمعتمدية سبيطلة

15 11:48 2021 مارس
سبيطلة
قررت اللجنة الجهوية للحد من انتشار فيروس كورونا بولاية القصرين التمديد في الإجراءات المتخذة في إطار اللجنة الجهوية المنعقدة يوم الجمعة 5 مارس 2021 على أن تشمل كل مرجع النظر الترابي لمعتمدية سبيطلة وذلك لمدة 10 ايام إضافية بداية من 15 مارس 2021.

وأشارت اللجنة الى أن عمادة القصر ومنطقة الرحيات الراجعة لها بالنظر فإنها تخضع لنفس الإجراءات التي تم اعتمادها والتمديد فيها في كل عمادات معتمدية سبيطلة.

كما دعت اللجنة رؤساء البلديات المعنية باستصدار قرارات التمديد في حدود الصلاحيات المخولة والحرص على تنفيذها طبق التشريع والتراتيب الجاري بها العمل.

وكانت اللجنة الجهوية لمجابهة فيروس كورونا بولاية القصرين قد قررت حظر الجولان بمدينة سبيطلة وعمادات السرور والخضراء و القصر من الساعة الرابعة مساء الى الساعة الخامسة صباحا وتعليق الصلاة في جميع المساجد ورفع الكراسي بالمطاعم و المقاهي كما قررت منع انتصاب الأسواق الأسبوعية بكامل مرجع نظر معتمدية سبيطلة وغلق الحمامات وقاعات الأفراح.

آخر الأخبار

منذ ثانية 26

خضع حوالي 12.4 مليون شخصا، أمس السبت 15 ماي 2021، للتطعيم ضد فيروس كورونا، وفق ما أفادت به لجنة الصحة الوطنية الصينية

منذ ثانية 19

تدور اليوم الأحد مواجهات ذهاب الربع النهائي من كأس الكونفيديرالية الإفريقية لكرة القدم

منذ دقيقة 24

أعطى أمس السبت 15 ماي 2021 وزير الصحة الدكتور فوزي مهدي رفقة وزير تكنولوجيات الإتصال محمد الفاضل كريّم ورئيسة بلدية تونس شيخة المدينة سعاد عبد الرحيم، إشارة إنطلاق إستغلال مركز التلقيح بقصر المؤتمرات بتونس العاصمة والذي تبلغ طاقة إستيعابه 2000 شخص

{}