الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

الكاف: إطلاق سراح قاتل زوجته قبل يوم من وقوع الجريمة

10 16:55 2021 ماي
جريمة الكاف
قدمت النيابة العمومية بالكاف اليوم الاثنين في تصريح حصري لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) معطيات حول الملابسات التي حفت بجريمة القتل التي راحت ضحيتها امرأة يوم امس الاحد بعد ان اطلق عليها زوجها وهو عون أمن النار بسلاحه المهني.

وقال الوكيل العام ماهر كريشان في هذا الإطار « ان ما راج من أخبار حول اطلاق سراح القاتل بعد تقديمه إلى المحكمة يوم السبت على إثر الشكاية التي تقدمت بها زوجته من أجل الاعتداء عليها بالعنف تم بعد سماع المحكمة للزوجين وإسقاط الزوجة حق التتبع في شان زوجها والامضاء على ذلك بالمحكمة »مشيرا الى انه تمت إحالة الملف على الدائرة القضائية المعنية لأن الإسقاط لا يوقف التتبع على حد قوله.

واضاف في هذا السياق ان المحكمة ارتأت ابقاء الزوج بحالة سراح سعيا منها الى حماية الأسرة واعتبارا للوضعية الاجتماعية للعون العمومي سيما وأن الزوجين أنهيا الخلاف القائم بينهما بالتراضي قبل نشوب خلاف جديد في اليوم الموالي والذي ادى الى وقوع جريمة القتل بعيارات نارية أطلقها القاتل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تحول رئيس الجمهورية قيس سعيد، منذ قليل إلى شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة، أين قام بجولة امام وزارة الداخلية، وسط هتافات تنادي بمساندته على إثر القرارات التي اعلنها مساء الاحد وفق نقل مباشر للوطنية الأولى.

منذ دقيقة 16

أعلن رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي خالد المشري، في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، رفضه لما اعتبره "انقلابا" على الأجسام المنتخبة، في رده على القرارات الأخيرة التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيد.

منذ دقيقة 21

اعتبر الممثل التونسي عاطف بن حسين، في فيديو نشره على موقع فيسبوك، أن رئيس الدولة قيس سعيد ليس انقلابيا معتبرا أنه انقلب على الفاسدين، وفق قوله

{}