الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

الدوسي
برنامج إخباري جامع، يهتم بالقضايا والملفات الجهوية...يثير المسكوت عنه في الجهة ويحاول تقديم إجابات وحلول لبعض الإشكاليات العالقة عبر الربط مع المسؤولين جهويا ومركزيا في الأستوديو وعبر الهاتف
تنشيط أحمد البهلول
جهوية

الكاف: حريق هائل يأتي على كميات كبيرة من الخشب داخل مستودع

:تحديث 24 12:46 2017 ماي
نشب في ساعة مبكرة من صباح اليوم
نشب في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء حريق هائل بمستودع للخشب بحي الانطلاق من مدينة ساقية سيدي يوسف التابعة لولاية الكاف، أسفر عن خسائر مادية هامة تمثلت في احتراق كميات كبيرة من الخشب الموجود بالمستودع بالإضافة الى عدد من الآلات والمعدات، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة رشاد الصالحي.

وأتى الحريق أيضا على سيارة وشاحنة وقد تمكنت وحدات الحماية المدنية من اخماده فيما لاتزال أسباب اندلاعه مجهولة

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

أعلن النادي الصفاقسي اليوم الجمعة طرح عدد من التذاكر الخاصة بمواجهة الجولة الرابعة من مرحلة التتويج للكرة الطائرة بين النادي الصفاقسي و ضيفه الترجي الرياضي .

منذ 14 دقيقة

تحول صباح اليوم الجمعة 19 أفريل 2019 فريق علمي من المعهد الوطني لعلوم وتكنولوجيا البحار فرع قابس وفرع المنستير وفريق علمي من المعهد الوطني للطب البيطري بسيدي ثابت لزيارة عدد من شواطئ قابس الجنوبية وشواطئ المطوية

منذ 41 دقيقة

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم بأنّها ستنطلق في التلقيح ضدّ المكوّرات الرّئويّة بداية من 24 أفريل 2019

{}