الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

الدوسي
برنامج إخباري جامع، يهتم بالقضايا والملفات الجهوية...يثير المسكوت عنه في الجهة ويحاول تقديم إجابات وحلول لبعض الإشكاليات العالقة عبر الربط مع المسؤولين جهويا ومركزيا في الأستوديو وعبر الهاتف
تنشيط أحمد البهلول
جهوية

المصاب الثاني في أحداث تطاوين: فقدان العين اليسرى ونزيف بالدماغ

:تحديث 24 08:55 2017 ماي
استقبل مستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس مساء أمس الاثنين المصاب الثاني
استقبل مستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس مساء أمس الاثنين المصاب الثاني في احداث تطاوين بعد نقله بواسطة طائرة مروحية لخطورة الإصابة التي تعرض لها.

وأفاد أحد أقاربه لديوان اف ام بان المصاب عبد الله العواي فقد عينه اليسرى نتيجة إصابة مباشرة بقذيفة غاز مسيل للدموع الى جانب نزيف بالدماغ موضحا ان الطاقم الطبي المشرف أكد استقرار الحالة في الوقت الراهن.

كما أوضح ان المصاب من معتصمي الكامور ولازم الاعتصام طيلة فترة الاحتجاج على تواجد الشركات البترولية بالمنطقة الا ان الاصابة التي تعرض تمت امام مقر ولاية تطاوين خلال وقفة احتجاجية لمطالبة والي الجهة والسلط الجهوية بالتحرك الإيجابي وتفادي التعامل الأمني مع المعتصمين.

وأضاف قريب المصاب ان عبد الله العواي أب لـ4 أطفال ومعطل عن العمل وهو ما دفعه الى الاحاجاج والاعتصام رفقة زملائه مطالبا برد الاعتبار لقريبه نتيجة الإصابة الخطيرة التي تعرض لها وفق تعبيره.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 32 دقيقة

نستخدم معجون الأسنان بشكل يومي لتنظيف الأسنان غالبا أو تبييضها أحيانا، لكن هل تعلم أنه يمكن استخدام المعجون ذاته بطرق مختلفة ولأهداف أخرى غير تنظيف الأسنان؟

منذ 47 دقيقة

أعلن النادي الصفاقسي اليوم الجمعة طرح عدد من التذاكر الخاصة بمواجهة الجولة الرابعة من مرحلة التتويج للكرة الطائرة بين النادي الصفاقسي و ضيفه الترجي الرياضي .

منذ 57 دقيقة

تحول صباح اليوم الجمعة 19 أفريل 2019 فريق علمي من المعهد الوطني لعلوم وتكنولوجيا البحار فرع قابس وفرع المنستير وفريق علمي من المعهد الوطني للطب البيطري بسيدي ثابت لزيارة عدد من شواطئ قابس الجنوبية وشواطئ المطوية

{}