الأكثر مشاهدة

16 14:03 2021 سبتمبر

يشهد النادي الرياضي الصفاقسي تغييرات بالجملة في الموسم القادم حيث تم التخلي عن 19 لاعباً بالبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية أو الإعارة، مقابل إنتداب 6 لاعبين

على المباشر

Voyage
حضروا رواحكم لتحويسة مزيانة . بين les différents styles musicaux عزيزة بيار تهزكم لعالم جديد مليان بالفن و الالحان في Voyage
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

المنستير : انعقاد المؤتمر الاستثنائي التوحيدي لحركة نداء تونس

26 15:24 2020 جويلية
انعقد اليوم الأحد المؤتمر الاستثنائي لحركة نداء تونس في ولاية المنستير تزامنا مع الذكرى الأولى لوفاة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي.
انعقد اليوم الأحد المؤتمر الاستثنائي لحركة نداء تونس في ولاية المنستير تزامنا مع الذكرى الأولى لوفاة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي.

وأكد المنسق العام للجنة تنظيم المؤتمر ورئيس اللجنة المركزية لحركة لنداء تونس قاسم مخلوف أن عائلة الراحل الباجي قائد السبسي تساند الحركة وعلى اتصال بقواعد الحركة.
وبخصوص قرار تجميد عضوية حافظ قائد السبسي اعتبر رئيس اللجنة المركزية للحركة انه قرار اجرائي جاء بسبب تعطيله لأشغال المؤتمر وليس لاستهداف شخصه .
وقال مخلوف إن الهدف من عقد هذا المؤتمر الاستثنائي التوحيدى هو القطع مع القرارات والتعيينات المسقطة والعمل على انبثاق كلّ شيء من القواعد مؤكدا أن الحركة ستدار مستقبلا على هذه الاسس.
وللاشارة فسيتم خلال المؤتمر تقديم التقريرين الأدبي والمالي ولوائح المؤتمر وهي اللائحة الفكرية والسياسية واللائحة النقدية واللائحة الاقتصادية والاجتماعية إضافة إلى عدد من التنقيحات المقترحة في القانون الأساسي للنظام الداخلي كما سيتم انتخاب قيادة جديدة للحركة وستشمل الانتخابات كلّ هياكل الحزب بما فيها اللّجنة المركزية وهي أعلي سلطة في الحزب.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

تراجع اجمالي مخزون السدود التونسية ، بحلول يوم 16 سبتمبر 2021 الى 8ر722 مليون متر مكعب مما ساهم في تراجع نسبة امتلاء هذه المنشئات الى 9ر30 بالمائة وفق بيانات نشرت على موقع » آغري داتا « .

il y a 15 minutes

TUNISAIR a le plaisir de vous annoncer la reprise de ses vols vers la Libye à compter du 23 Septembre 2021. Pour tout renseignement, veuillez contacter le call center de Tunisair sur les numéros suivants :

منذ دقيقة 20

تمكنت وحدات الحرس الوطني بجهة ام العرائس من ولاية أمس الخميس من القاء القبض على زوجين صادر في شأنهما 72 منشور تفتيش.

{}