الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

ديوان الجمعة
اجمل الحكايات واحلى الكلام كي يكونوا على أحوال الدنيا ودين الاسلام و سيرة نبينا عليه الف صلاة وسلام هذا لي تلقاوه في سويعة من 10 لل. 11متع الصباح مع وفاء كل نهار جمعة من ديوان الجمعة
تنشيط وفاء جلولي
جهوية

حالة احتقان بالمنستير على خلفية إصدار بطاقة إيداع بالسجن ضد أمني

04 20:57 2021 جانفي
احتقان
أكّد مراد بن صالح ، كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير لمراسل الديوان أف أم بالجهة، تسجيل حالة من الاحتقان مساء اليوم، أمام قسم الاستعجالي بمستشفى فطومة بورقيبة بالمنستير على خلفية اصدار بطاقة إيداع بالسجن ضد الأمني الذي أطلق النار على شابين بمدينة المكنين ليلة رأس السنة الميلادية.

وأوضح بن صالح، أن الأمني قد تعرّض لوعكة صحية حادّة على إثر ابلاغه بالقرار الصادر في شأنه، تم على اثره نقله لقسم الاستعجالي بالمستشفى المذكور.

وللاشارة فإن النيابة العمومية بالمنستير أصدرت مساء اليوم بطاقة إيداع بالسجن ضد الأمني الذي أطلق النار على شابين في المكنين ليلة رأس السنة الميلادية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

جد صباح اليوم الجمعة 26 فيفري 2021، حادث مرور تمثل في انقلاب سيارة إدارية بالطريق الجهوية عدد 52 الرابطة بين باجة ونفزة وذلك نتيجة الضباب الكثيف.

منذ دقيقة 25

تقرر اليوم الجمعة تعليق الدروس بالمعهد الثانوي بمنطقة فايض التابعة لمعتمدية سيدي بوزيد الشرقية.

منذ دقيقة 35

أعلن الأسطول الخامس الأمريكي، تفشي فيروس كورونا على متن سفينتين حربيتين تعملان في الشرق الأوسط، إحداهما في ميناء بالبحرين (لم يسمّه)، والأخرى في طريقها للميناء ذاته.

{}