الأكثر مشاهدة

11 08:51 2020 أوت

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
جهوية

الحرس الوطني ينفي الخبر الكاذب عن اكتشاف كنز ب7 مليارات في القصرين

:تحديث 17 11:31 2020 فيفري
الصحيح من الغالط حقيقة العثور على الكنز
نشرت مصادر إعلامية مختلفة خبرا مفاده أن فلاحا من ولاية القصرين عثر على كنز في أرضه وسلمه لوحدات الحرس الوطني.

وتحدثت هذه المصادر عن قيمة هذا الكنز حيث قدر ب7 مليارات من المليمات وأخذ الخبر حيزا مهما وانتشر في عدد من الإذاعات والمواقع الالكترونية فضلا عن موقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك.

وباتصالنا بالناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العقيد حسام الدين الجبابلي نفى العقيد هذا الخبر قائلا إنه لا أساس له من الصحة.

وأضاف الجبابلي أن الخبر انتشر بسرعة في مواقع التواصل الاجتماعي وحتى في مواقع إعلامية لكنه خبر غير صحيح بالمرة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 26 دقيقة

أعلن نادي برشلونة الاسباني اليوم اصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا خلال بيان نشره على صفحته الرسمية على تويتر

منذ 26 دقيقة

أكد مدير عام الصحة الطاهر قرقاح خلال ندوة صحفية عقدتها اليوم الاربعاء وزارة الصحة، أن الوضع الوبائي بالبلاد ما زال تحت السيطرة على الرغم من صعوبة المرحلة، مشيرًا ان اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا تعمل للخروج من هذه الفترة بأخف الأضرار.

منذ 42 دقيقة

أفادت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس في اخر تحيين للحالة الوبائية بالجهة اليوم الأربعاء 12 أوت 2020 باستقرار عدد المتعافين على 55 شخصا وعدم تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا.

{}