الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

الدوسي
برنامج إخباري جامع، يهتم بالقضايا والملفات الجهوية...يثير المسكوت عنه في الجهة ويحاول تقديم إجابات وحلول لبعض الإشكاليات العالقة عبر الربط مع المسؤولين جهويا ومركزيا في الأستوديو وعبر الهاتف
تنشيط أحمد البهلول
جهوية

حملة مانيش مسامح تحمّل الحكومة مسؤولية احتقان الأوضاع في تطاوين

:تحديث 23 13:40 2017 ماي
دعت حملة مانيش مسامح، النيابة العمومية الى
دعت حملة مانيش مسامح، النيابة العمومية الى التعجيل بفتح بحث تحقيقي جدي ونزيه لمحاسبة جميع المسؤولين المتورطين سياسيا وجزائيا سواء بالأمر أو بالتنفيذ أو بالتشويه على ما وقع من جرائم خلال فض اعتصام الكامور من ولاية تطاوين.

وحمّلت الحملة، في بيان، نشر بصفحتها الرسمية على الفايسبوك اليوم الثلاثاء ، حكومة الوحدة الوطنية مسؤولية احتقان الأوضاع خاصة بعد تجرئها على انتهاج الخيار الأمني لفض الاعتصام عقب المجلس الوزاري الأخير محذرة المنظومة الحاكمة من عواقب تماديها في سياساتها الفاشلة في إدارة شؤون البلاد والمعادية للشعب ولتطلعاته في الشغل والحرية والكرامة الوطنية والعدالة الاجتماعية.

كما دعت مختلف وسائل الإعلام إلى التحلي بالمهنية والانتصار لمبادئ مهنتهم النبيلة، وتجنب أساليب التشويه والتعتيم التي انخرطت فيها بعضها، وفق نص البيان.

وأهابت، حسب ذات البيان، ب 'كافة القوى الاجتماعية والمدنية والسياسية الحية من أجل رص صفوفها و تنسيق جهودها للتصدي للسياسات اللاشعبية والفاشلة، المرتهنة لأهواء لوبيات الفساد وأجنداتهم، داعية اياها 'الى مواصلة التعبئة من أجل إسقاط مشروع قانون تبييض الفاسدين والتطبيع مع الفساد'.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلن النادي الصفاقسي اليوم الجمعة طرح عدد من التذاكر الخاصة بمواجهة الجولة الرابعة من مرحلة التتويج للكرة الطائرة بين النادي الصفاقسي و ضيفه الترجي الرياضي .

منذ 12 دقيقة

تحول صباح اليوم الجمعة 19 أفريل 2019 فريق علمي من المعهد الوطني لعلوم وتكنولوجيا البحار فرع قابس وفرع المنستير وفريق علمي من المعهد الوطني للطب البيطري بسيدي ثابت لزيارة عدد من شواطئ قابس الجنوبية وشواطئ المطوية

منذ 39 دقيقة

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم بأنّها ستنطلق في التلقيح ضدّ المكوّرات الرّئويّة بداية من 24 أفريل 2019

{}