الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

Diwan Afar
هو برنامج اجتماعي ثقافي يتناول مواضيع يومية مع التركيز على المستشهر
تنشيط سند عمار
جهوية

دفن 3 غرقى أفارقة بمقبرة في قابس

:تحديث 21 10:27 2019 جويلية
أفارقة قابس مهاجرين
تم مساء أمس السبت بمقبرة بوشمة من معتمدية قابس الغربية دفن 3 جثث للمهاجرين الذين لقوا حتفهم في سواحل جرجيس جراء غرق مركبهم اثناء محاولتهم الهجرة إلى السواحل الإيطالية.

يذكر أنه تم مساء الجمعة دفن 9 جثث افارقة حيث تمّت عملية الدفن تبعا للإتفاقيات الحاصلة في الغرض مع ممثلي اللجنة الدولية للصليب الأحمر.
وللاشارة فإن 74 جثة تمّت إعادتها الى ولاية مدنين بعد الإنتهاء من عملية تشريحها بالمستشفى الجهوي بقابس وفق ما نقله مراسل ديوان اف ام.
خموسي خي
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

قال رئيس نادي ساقية الزيت في تصريح لراديو ديوان اف ام على هامش إفتتاح دورة المرحوم فكري بودية لكرة اليد إن هذه الدورة هي رد إعتبار صغير لهذا الرجل آلذي كان المساند الأول لنادي ساقية الزيت وكافة النوادي الرياضية في صفاقس

منذ 7 دقائق

ينتظر أن يتم اليوم الاربعاء البت في قبول استقالة وزير الدفاع عبد الكريم الزبيدي من عدمه، خلال اجتماع لمجلس الوزراء وفق ما افادت به الناطقة الرسمية لرئاسة الجمهورية سعيدة قراش.

منذ 4 دقائق

تقرر إعادة فتح المحطة الجوية للمسافرين بمطار تونس قرطاج الدولي امام العموم انطلاقا من يوم غد الموافق ليوم 22 اوت الجاري وذلك على هامش لقاء جمع صباح اليوم رئيس الحكومة يوسف الشاهد بكل من وزيري الداخلية هشام الفراتي والنقل هشام بن احمد.

{}