الأكثر مشاهدة

16 17:24 2021 أفريل

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

سبيطلة: تواصل المواجهات بين الأمن والمحتجّين لليلة الثانية على التوالي

:تحديث 26 23:18 2021 جانفي
مواجهات
تتواصل لليلة الثانية على التوالي حالة الاحتقان في حي السرور وسط مدينة سبيطلة من ولاية القصرين ، أين تشهد المدينة هذه الليلة مواجهات عنيفة ، انطلقت منذ عصر اليوم وتحديدا بعد العودة من تشييع جثمان الشاب هيكل الراشدي الى مثواه الاخير، و تتواصل الى حدود هذه اللحظات بأكثر حدّة.

وقد استعمل المحتجون الحجارة والزجاجات الحارقة والشماريخ لرشق اعوان الامن، الذين ردّوا بإستعمال الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وسط عمليات كرّ وفرّ داخل الأنهج الفرعية للمدينة.

وللاشارة لم تسجل المواجهات، اي اصابات في صفوف المحتجين وكذلك في صفوف وحدات الامن ، كما لم يتم ايقاف أي شخص من المحتجّين وفق ما اكده مصدر امني لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

بعد 10 سنوات مضت بين القتل و التنكيل والتشريد والاعتقالات كلفت سوريا خسائر بشرية كبيرة و أنهكت بنيتها التحتية و دمرت اقتصادها. تم اليوم 18 أفريل 2021 تحديد تاريخ موعد الإنتخابات الرئاسية السورية التي تبدو نتائجها محسومة لصالح الرئيس بشار الأسد.

منذ ساعات 3

أكد رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق ان تونس عاشت مجموعة من الانقلابات منذ سنة 2014 وكان أولها عندما ''حاول الارهابيون والمتطرفون تحويل تونس إلى أفغانستان طالبانية بالدمّ والعنف'' وتم انقاذ البلاد باعتصام الرحيل وفق تعبيره الى جانب ''الانقلاب'' باعتماد النظام السياسي الفاشل وهو ما جعل الدولة عاجزة عن حل مشاكل شعبها.

منذ ساعات 4

نشر الرحالة اوسكار سكافيدي روبوتاج اخباري قام بتصويره خلال شهر أفريل الجاري اثناء رحلة قام بها الى جزيرة قرقنة في إطار عمله كناقد سياحي لفائدة دار نشر عالمية.

{}