الأكثر مشاهدة

20 10:14 2019 أوت

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية أمس الثلاثاء من الإطاحة بعصابة متكونة من 4 أشخاص قامت بالسطو باستعمال الأسلحة البيضاء على مصنع ذهب بوادي الشعبوني والاستيلاء على كمية كبيرة من المصوغ قدرت بحوالي 3 كيلوغرامات و400 غ وذلك بعد نصب كمين محكم وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم إدارة إقليم صفاقس رمزي الحاج صالح للديوان أف أم

على المباشر

123 soleil
برنامج صباحي يومي يجمع بين الإخباري والمنوعاتي يقدًم بطريقة سلسة وخفيفة باعتبار نحاول من خلال أربع ساعات تقديم مادة إخبارية سريعة فيها إفادة للمستمع  ونحاول خلق روابط فيها بصمة خاصة بالبرنامج
تنشيط إيمان سكوحي
جهوية

على إثر موجة البرد: إجراءات لفائدة الولايات المتضررة

:تحديث 12 19:12 2019 جانفي
موجة البرد التي ضربت ولايات الشمال الغربي
قامت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري بتوفير كميات
قامت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري بتوفير كميات من حطب الوقود للتدفئة لفائدة ولايات الكاف والقصرين وبنزرت وسليانة وجندوبة وذلك إثر نزول كميات من الثلوج وموجة البرد التي تجتاح البلاد.
وسخرت الوزارة، بتسخير آلة كاسحة وحاملة معدات مع توفير 10 صهاريج للماء الصالح للشرب بسعة 500 لتر، وفق بلاغ أصدرته الوزارة، اليوم السبت 12 جانفي 2019.
كما وضعت الوزارة مضخات مجرورة على ذمة ولايات الشمال إضافة إلى تسخير موارد بشرية من الإدارات الجهوية لتعزيز فرق التدخل.
وتبقى خلية اليقظة بوزارة الفلاحة في حالة انعقاد دائم لمتابعة الأوضاع وللتنسيق مع السلط الوطنية والجهوية والمحلية، وفق ذات البلاغ.
وللإشارة فإن وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عضو في اللجنة الوطنية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 ثانية

حملت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي رمز كأس تونس امس الاربعاء الى بيت المشجع الوفي و المرحوم عادل الشلبي.

منذ 8 دقائق

تعرض امس الاربعاء ساحل الاجيال حمادي العقربي لوعكة صحية جديدة .

منذ 53 دقيقة

أصدر بنك المغرب ورقة نقدية تذكارية من فئة عشرين درهماً بمناسبة الذكرى العشرين لعيد العرش، وقد تولت تصميمها وإنتاجها دار السكة فوق دعامة بلاستيكية من البوليمير، وهذه أول مرة يتم استخدامها في المغرب.

{}