الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

Echo Salles
Echo Salles
تنشيط طاهر باشا الكراي
جهوية

قضية شركة الانتاج بالقلعة الكبرى: الإبقاء على المحتفظ بهم السبعة في حالة سراح

17 23:04 2021 سبتمبر
قضية شركة الانتاج بالقلعة الكبرى:  الإبقاء على المحتفظ بهم السبعة في حالة سراح
مثل صباح اليوم الجمعة 17 سبتمبر 2021 المحتفظ بهم السبعة من بينهم صحفية أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية سوسة 2، في قضية ما يعرف بشركة الإنتاج بالقلعة الكبرى.

وأكد الناطق الرسمي بإسم المحكمة علي عبد المولى للديوان اف ام، أن قاضي التحقيق قرر الإبقاء على المحتفظ بهم السبعة في حالة سراح على ذمة البحث في القضية.

وأضاف أن النيابة العمومية يبقى لها الحق في الاطلاع على ملف القضية لممارسة حقها في الاستئناف في ظرف 4 أيام من تاريخ الاطلاع.

جدير بالذكر، أن النيابة العمومية كانت قد قررت فتح بحث تحقيقي ضد المحتفظ بهم السبعة في قضية شركة الإنتاج بالقلعة الكبرى و3 أطراف بحالة فرار وضد كل من سيكشف عنه البحث من أجل الاعتداء المقصود منه تبديل هيئة الدولة أو حمل السكان على مهاجمة بعضهم بعضا بالسلاح وإثارة الهرج والقتل والسلب بالتراب التونسي وتهمة ارتكاب احد الاعتداءات ضد أمن الدولة الداخلي وارتكاب أمر موحش ضد رئيس الدولة .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

التقت رئيسة الحكومة نجلاء بودن اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي .

منذ دقيقة 13

بلغ عدد ضحايا الاتجار بالبشر في تونس سنة 2020 الذي سجلته الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص بالاستناد إلى بيانات وزارة الداخلية ومندوبية حماية الطفولة والمنظمات ذات الصلة، 907 حالات أكثر من نصفها من الأطفال.

منذ دقيقة 40

كشف وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية محمد الرقيق في بن عروس، اليوم الأربعاء، أن التحقيقات التي تم الإذن بها كشفت عن تورط أربعة إداريين من إدارة الملكية العقارية ببن عروس في قضية تدليس رسوم عقارية .

{}