الأكثر مشاهدة

16 14:03 2021 سبتمبر

يشهد النادي الرياضي الصفاقسي تغييرات بالجملة في الموسم القادم حيث تم التخلي عن 19 لاعباً بالبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية أو الإعارة، مقابل إنتداب 6 لاعبين

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

قفصة : أب يدهس ابنه على وجه الخطأ ويرديه قتيلا

:تحديث 18 19:25 2019 مارس
شهد أحد الأحياء القريبة من وسط مدينة قفصة

شهد أحد الأحياء القريبة من وسط مدينة قفصة اليوم الاثنين 18 مارس 2019 حادثة أليمة راح ضحيتها طفل في سنّ الثالثة، بعد أن دهسه والده عن طريق الخطأ حين كان يقود سيارته أمام منزله وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم.

ووفق ذات المصدر تم نقل الطفل إلى المستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة أين توفي متأثرا بإصابات بليغة رغم محاولة الطاقم الطبي والشبه الطبي انعاشه ،وقد تحولت الفرق الامنية على عين المكان لفتح تحقيق في ملابسات الحادثة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

اعتذر وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم الجمعة، عن غارة بطائرة مسيرة في العاصمة الأفغانية كابول أسفرت عن مقتل عشرة مدنيين عن طريق الخطأ، بينهم أطفال، خلال الانسحاب الأمريكي الفوضوي الشهر الماضي.

منذ دقيقة 21

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

منذ دقيقة 27

مثل صباح اليوم الجمعة 17 سبتمبر 2021 المحتفظ بهم السبعة من بينهم صحفية أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية سوسة 2، في قضية ما يعرف بشركة الإنتاج بالقلعة الكبرى.

{}