الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
جهوية

100 عائلة بساقية سيدي يوسف تنطلق في استغلال امدادات الغاز الطبيعي الجزائري

:تحديث 09 09:11 2019 فيفري
شرعت تونس رسميا في تزويد مدينة ساقية سيدي يوسف الحدودية مع الجزائر

شرعت تونس رسميا في تزويد مدينة ساقية سيدي يوسف الحدودية مع الجزائر بالغاز الطبيعي الجزائري في خطوة ستنتفع منها 100 عائلة في مرحلة اولى على ان يتم توسعة الشبكة في وقت لاحق على كامل المدينة.

وأعطي اشارة انطلاق ضخ الغاز الجزائري في الشبكة المنزلية وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة، سليم الفرياني، ووزير الطاقة الجزائري، مصطفى قيطوني، في يوم يحتفل فيه التونسيون والجزائريون بمرور الذكرى 61 لاحداث ساقية سيدي يوسف ( 8 فيفري 1958 ) والتي تعرضت فيها المنطقة الى قصف من طيران الاستعمار الفرنسي.

ووقعت الاتفاقية الاطارية لهذا التعاون الطاقي بين البلدين من قبل كل من الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء و نظيره الجزائري، تنفيذا لمشروع الشراكة المبرم في الغرض .

وكشف الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز، المنصف الهرابي ان الشركة ستتولى تزويد المدرسة الابتدائية 2 مارس (ساقية سيدي يوسف) بالغاز وتجهيزها بالسخانات اللازمة في اطار بادرة خيرية لا سيما وان المدرسة تكتسى رمزية خاصة اذ تحطمت خلال احداث الساقية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 26 دقيقة

قد يكون من الصعب على البعض تحديد ما إذا كانوا مصابين بالحساسية أم لا، نظرا لأن أعراضها مشابهة لأعراض أمراض أخرى

منذ 38 دقيقة

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الإثنين بلاغاً تنفي فيه ما صدر بوسائل إعلام مصرية حول طلب الجامعة التونسية لكرة القدم نقل مباريات منتخبنا الوطني في بطولة أمم إفريقيا إلى القاهرة بدل عن مدينة السويس

منذ 55 دقيقة

عين الاتحاد الاتحاد الافريقي لكرة القدم الحكم الاثيوبي باملاك تيسيما لادارة لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الكاف بين النادي الصفاقسي و نهضة بركان المغربي يوم الاحد المقبل بملعب الطيب المهيري بداية من الساعة 17.00 .

{}