الأكثر مشاهدة

24 22:50 2019 جوان

فاز المنتخب المالي على نظيره الموريتاني بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين في إطار الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الخامسة من كاس أمم افريقيا مصر 2019.

على المباشر

اليوم خير
برنامج صباحي اخباري جامع، يقدم اخبار الطقس و نبض الصحافة التونسية والعالمية ..يثير مواضيع مختلفة بطريقة خفيفة و طريفة للنقاش في فقرة فوروم ..يعرض سكتشات هزلية مسجلة، يتابع ملف النظافة في مختلف المناطق البلدية و يتدخل لحلها...يفتح بعض الملفات الراهنة و يناقش بعض الاحداث بطريقة سريعة و مبسطة ويتنقل لتصوير ونقل بعض الأنشطة مباشرة على الاف ام و عبر تقنية الايف ستريمينغ ويفتح المجال للمستمعين للمشاركة والفوز بجوائز مالي
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

احتجاجا على الحكم : رئيس نادِِ يوناني يقتحم الملعب مسلحا بمسدس

:تحديث 12 14:46 2018 مارس
أصدرت السلطات اليونانية

أصدرت السلطات اليونانية اليوم الاثنين مذكرة توقيف بحق رئيس نادي باوك سالونيك اليوناني إيفان سافيديس لدخوله أرض ملعب مباراة فريقه ضد ضيفه (أيك أثينا) مسلحا بمسدس.

وكانت المباراة التي تدخل في اطار البطولة اليونانية, قد انتهت ليلة امس الأحد بفوضى عارمة، بعد دخول عدد من مسؤولي باوك الى أرض الملعب، احتجاجا على قرار من الحكم بعدم احتساب هدف لصالح الفريق المحلي في اللحظات القاتلة من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي (0-0) علما انّ الفريقين يتنافسان على صدارة البطولة .

و تمكن المدافع باوك فرناندو فاريلا تمكن في اللحظات القاتلة من تسجيل هدف يمنح فريقه الصدارة في ترتيب البطولة اليونانية الا ان الحكم الرئيسي يورغوس كومينوس ألغاه بداعي التسلل الامر الذي اثار غضب مسؤولي نادي سالونيك الذين نزلوا الى أرض الملعب للاحتجاج.

واوضحت وسائل الاعلام اليونانية انّ الحكومة تدرس بشكل جدي تعليق كل مباريات البطولة في انتظار خطوات قضائية بشأن العنف في المباريات.

ولمناقشة هذه المشاكل من المقرر ان يلتقي نائب وزير الرياضة يورغوس فاسيلياديس برئيس الوزراء أليكسيس تسيبراس اليوم الاثنين.

وفي سياق متصل نقلت تقارير اعلامية يونانية عن وزير الداخلية بانوس سكورليتيس قوله " لا حاجة للكلام بل لاتخاذ تدابير قاسية ... المشاهد التي رأيناها تؤذي كرة القدم اليونانية... دخول شخص الى أرض الملعب مع مسدس أمر غير مقبول لا يحتمل السكوت عنه .

وتجدر الاشارة الى أنّ ايفان سافيديس رجل أعمال يوناني روسي، يحمل رخصة حمل مسدس، الا ان البحث جار لتوقيفه على خلفية مخالفته القوانين ودخول أرض الملعب وهو يحمل سلاحه.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 55 دقيقة

أفاد مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة الأربعاء في تقريره السنوي أن الإنتاج العالمي للكوكايين وصل عام 2017 إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، متخطيا بنسبة 25 بالمئة الرقم القياسي المسجل العام الذي سبقه. مع ازدياد الانتاج في كولومبيا.

منذ ساعة

شهدت مختلف أنحاء أوروبا موجة من الحر الشديد إبتداءً من يوم امس حيث وصلت الحرارة الى اربعين درجة وتوقع تسجيل درجات حرارة قياسية في بعض الدول الاوروبية خلال هذا الاسبوع، ما دفع السلطات الى تكثيف تحذيراتها للمواطنين.

منذ 3 ساعات

يكون طقس اليوم الاربعاء مغشى بضباب محلي في الصباح ثم عابرة بأغلب المناطق تتكاثف بعد الظهر بالمرتفعات الغربية مع خلايا رعدية مصحوبة ببعض الأمطار.

{}