الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
رياضة

الموافقة على دخول 300 مشجع للنادي البنزرتي الى الطيب المهيري

:تحديث 06 10:51 2019 فيفري
افضى الاجتماع الامني الذي أجري صباح اليوم الاربعاء بصفاقس الى قبول مطلب هيئة فريق عاصمة و ذلك بالسماح ل300 مشجع للنادي البنزرتي بالدخول

افضى الاجتماع الامني الذي أجري صباح اليوم الاربعاء بصفاقس الى قبول مطلب هيئة فريق عاصمة و ذلك بالسماح ل300 مشجع للنادي البنزرتي بالدخول مجانا الى ملعب الطيب المهيري في مباراة الغد التي ستجمع الفريقين في اطار الجولة الاولى اياب من البطولة بداية من الساعة 14.00 .

و يذكر رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم اكد في تصريح لديوان اف ام امس الثلاثاء رفضه دخول اللاعبين الى ارضية الميدان دون دخول الجماهير الضيفة مجانا كلف ذلك الهيئة المديرة ما كلّفها وفق تعبيره.

و يذكر ان النادي البنزرتي سيتحول عشية اليوم الى صفاقس تمهيدا لملاقاة النادي الصفاقسي في قمة لقاءات الجولة .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 22 دقيقة

قد يكون من الصعب على البعض تحديد ما إذا كانوا مصابين بالحساسية أم لا، نظرا لأن أعراضها مشابهة لأعراض أمراض أخرى

منذ 35 دقيقة

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الإثنين بلاغاً تنفي فيه ما صدر بوسائل إعلام مصرية حول طلب الجامعة التونسية لكرة القدم نقل مباريات منتخبنا الوطني في بطولة أمم إفريقيا إلى القاهرة بدل عن مدينة السويس

منذ 51 دقيقة

عين الاتحاد الاتحاد الافريقي لكرة القدم الحكم الاثيوبي باملاك تيسيما لادارة لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الكاف بين النادي الصفاقسي و نهضة بركان المغربي يوم الاحد المقبل بملعب الطيب المهيري بداية من الساعة 17.00 .

{}