الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
رياضة

النادي الصفاقسي: الناصر نجاح يكشف فحوى الإجتماع مع النقابات الأمنية

:تحديث 06 19:36 2019 فيفري
الناصر نجاح
أكد الناصر نجاح رئيس فرع كرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي في تصريح لديوان أف آم أن النادي

أكد الناصر نجاح رئيس فرع كرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي في تصريح لديوان أف آم أن النادي إتفق مع النقابات الأمنية على سداد المتخلدات بذمة الفريق والمقدرة ب 40 ألف دينار بعنوان تأمين المباريات بصفاقس لسنتي 2017 و 2018 على الصعيدين المحلي و القاري.

وأضاف نجاح بأن مباراة النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي في إطار الجولة الأولى إياب من بطولة الرابطة سيقع تأمينها غداً الخميس.

كما دعا رئيس فرع كرة القدم جماهير فريقه إلى الإبتعاد عن الشعارات التي تمس بالأشخاص والأمنيين مما يساهم في تنقية الأجواء وخدمة للنادي على حسب تعبيره.

يذكر أن مباراة النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي ستدور غداً الخميس إنطلاقاً من الساعة 14 بملعب الطيب المهيري.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 11 دقيقة

قد يكون من الصعب على البعض تحديد ما إذا كانوا مصابين بالحساسية أم لا، نظرا لأن أعراضها مشابهة لأعراض أمراض أخرى

منذ 24 دقيقة

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الإثنين بلاغاً تنفي فيه ما صدر بوسائل إعلام مصرية حول طلب الجامعة التونسية لكرة القدم نقل مباريات منتخبنا الوطني في بطولة أمم إفريقيا إلى القاهرة بدل عن مدينة السويس

منذ 40 دقيقة

عين الاتحاد الاتحاد الافريقي لكرة القدم الحكم الاثيوبي باملاك تيسيما لادارة لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الكاف بين النادي الصفاقسي و نهضة بركان المغربي يوم الاحد المقبل بملعب الطيب المهيري بداية من الساعة 17.00 .

{}