الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

النادي الصفاقسي يلتحق بالغرافة القطري في نهائي دورة صلالة الدولية

:تحديث 22 19:53 2018 جويلية
النادي الصفاقسي يلتحق بالغرافة القطري في نهائي دورة صلالة الدولية
تأهل النادي الصفاقسي الى الدور النهائي لدورة صلالة العمانية الدولية لكرة القدم بفوزه على الاسماعيلي المصري بركلات الترجيح

تأهل النادي الصفاقسي الى الدور النهائي لدورة صلالة العمانية الدولية لكرة القدم بفوزه على الاسماعيلي المصري بركلات الترجيح 11-10 بعدما انتهت المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل 1-1 في لقاء الدور نصف النهائي الذي اقيم مساء اليوم الاحد.


وبادر فريق عاصمة الجنوب بافتتاح التسجيل عن طريق النيجيري كينغسلاي ايدوه في الدقيقة 16 قبل ان يدرك التونسي لسعد الجزيري التعادل للدراويش من ركلة جزاء في الدقيقة 43 اثر خطا فادح من الحارس صبري بن حسن.


وكان الغرافة القطري ضمن في وقت سابق تاهله الى النهائي بتغلبه على النصر العماني المستضيف 2-0 في مباراة الدور نصف النهائي الاول.


وجاءت ثنائية الغرافة بواسطة الهولندي ويسلي شنايدر في الدقيقتين 55 من ركلة جزاء و75.


وسيجمع الدور النهائي بين النادي الصفاقسي والغرافة في حين يتبارى الاسماعيلي مع النصر في المباراة الترتيبية.


ويقام الدور النهائي لتحديد بطل الدورة واللقاء الترتيبي من اجل المركز الثالث يوم 25 جويلية الجاري.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

دعت تنسيقية البيئة والتنمية بصفاقس وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بصفاقس الى فتح تحقيق إثر الإعتداء الذي تعرض له أنصار من حركة مشروع تونس و ناشطون مدنيون في الوقفة الاحتجاجية صباح اليوم السبت أمام مقر إدارة المجمع الكيميائي بالجهة بمناسبة مرور سنتين عن وعود رئيس الحكومة بخصوص التنمية بصفاقس و تتبع كل من يثبت تورطه في هذه الاعتداءات.

منذ 41 دقيقة

قررت ادارة الشركة الجديدة للنقل بقرقنة اليوم السبت 20 افريل 2019 إلغاء سفرتين من والى جزيرة قرقنة عبر باخرة اللود وذلك مع تواصل سوء الأحوال الجوية والرياح القوية التي تشهدها الجهة منذ يوم أمس.

منذ 57 دقيقة

قرر رئيس الحكومة إجراء حركة جزئيّة في سلك الولاّة وفق ما افادت به وزارة الداخلية في بلاغ لها.

{}