الأكثر مشاهدة

منذ 14 ساعة

أعلنت إدارة الاتحاد المنستيري عن التعاقد مع اللاعب زكرياء القرفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

بعد قرار الفيفا حول منع الانتدابات: إدارة النادي الإفريقي تصدر بلاغا

:تحديث 11 17:02 2019 جانفي
بعد قرار الفيفا حول منع الانتدابات: إدارة النادي الإفريقي تصدر بلاغا
رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الالتماس

أصدرت إدارة النادي الإفريقي بلاغا اليوم الجمعة، إثر رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الالتماس الذي قامت به إدارة النادي، وتطبيق قرار منع الفريق من القيام بالانتدابات خلال الميركاتو الحالي والميركاتو الصيفي القادم.

وجاء البيان كالآتي:

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الالتماس الذي تقدم به النادي الإفريقي من أجل رفع عقوبة المنع من الانتداب لسوقي الإنتقالات رغم قيام الهيئة بخلاص مستحقات المهاجم المالي ماليك توري قبل انتهاء مراحل التقاضي بما أن ملفه حسم ابتدائيا فقط.

رغم ضعف حضوضنا وضفنا كل الإمكانيات و بذلنا كل الجهد لرفع العقوبة التي ستكون الان محل نظر من التاس مجددا في شهر مارس المقبل.

وإلى حين المرور إلى شوط جديد مع "التاس" نؤكد للأحباء أننا سنبذل كل ما في وسعنا لرفع العقوبة حتى يتمكن النادي من استعادة حقه في الانتداب ونشكر بالمناسبة شعب الإفريقي الذي ساند فريقه بالحملات وبجميع الوسائل المتاحة عبر الشبكات الاجتماعية.

وفي الأثناء سيعول النادي الإفريقي على أفضل عناصره التي تنشط في أصناف الشبان من أجل ضبط قائمة بغاية إلحاقها بصنف الأكابر فقد تكون ربّ ضارة نافعة بأن تفسح هذه العقوبة المجال أمام أبناء النادي للبروز بما من شأنه أن يقود إلى تكوين جيل جديد من اللاعبين من شأنه أن يحمل لواء نادينا.

عاش النادي الإفريقي

كاتب المقال حاتم قزبار

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

في ما يلي حوصلة لأبرز أخبار اليوم الأحد 21 جويلية 2019

منذ ساعة

اتهم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف اليوم الأحد مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون بالسعي لجر بريطانيا إلى المواجهة مع طهران.

منذ ساعتين

صادق المكتب السياسي لحزب البديل التونسي في اجتماع استثنائي عقده اليوم الأحد على كل قائماته للانتخابات التشريعية المقبلة

{}