الأكثر مشاهدة

04 17:21 2019 ديسمبر

أدى إنزلاق حافلة أجّرها الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس اليوم الأربعاء للعودة بالنقابيين الذين شاركوا في إحياء ذكرى إغتيال الشهيد فرحات حشاد، على مستوى الطريق الشعاعية عدد 3، الى اصابة 5نقابيين وفق ما أفاد به المكلف بالاعلام صلب الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس ماهر قاسم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

بعد قرار الفيفا حول منع الانتدابات: إدارة النادي الإفريقي تصدر بلاغا

:تحديث 11 17:02 2019 جانفي
بعد قرار الفيفا حول منع الانتدابات: إدارة النادي الإفريقي تصدر بلاغا
رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الالتماس

أصدرت إدارة النادي الإفريقي بلاغا اليوم الجمعة، إثر رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الالتماس الذي قامت به إدارة النادي، وتطبيق قرار منع الفريق من القيام بالانتدابات خلال الميركاتو الحالي والميركاتو الصيفي القادم.

وجاء البيان كالآتي:

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الالتماس الذي تقدم به النادي الإفريقي من أجل رفع عقوبة المنع من الانتداب لسوقي الإنتقالات رغم قيام الهيئة بخلاص مستحقات المهاجم المالي ماليك توري قبل انتهاء مراحل التقاضي بما أن ملفه حسم ابتدائيا فقط.

رغم ضعف حضوضنا وضفنا كل الإمكانيات و بذلنا كل الجهد لرفع العقوبة التي ستكون الان محل نظر من التاس مجددا في شهر مارس المقبل.

وإلى حين المرور إلى شوط جديد مع "التاس" نؤكد للأحباء أننا سنبذل كل ما في وسعنا لرفع العقوبة حتى يتمكن النادي من استعادة حقه في الانتداب ونشكر بالمناسبة شعب الإفريقي الذي ساند فريقه بالحملات وبجميع الوسائل المتاحة عبر الشبكات الاجتماعية.

وفي الأثناء سيعول النادي الإفريقي على أفضل عناصره التي تنشط في أصناف الشبان من أجل ضبط قائمة بغاية إلحاقها بصنف الأكابر فقد تكون ربّ ضارة نافعة بأن تفسح هذه العقوبة المجال أمام أبناء النادي للبروز بما من شأنه أن يقود إلى تكوين جيل جديد من اللاعبين من شأنه أن يحمل لواء نادينا.

عاش النادي الإفريقي

كاتب المقال حاتم قزبار

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

لوّحت رئيسة الغرفة النقابية لموزّعي الأدوية بالجملة وفاء المدّب في تصريح لديوان أف أم اليوم الجمعة

منذ 17 دقيقة

اعلن النادي الصفاقسي عبر موقعه الرسمي ان الدخول لمباراة الجولة 11 امام الملعب التونسي يوم الاحد 18.00 سيكون عبر اقتناء التذاكر .

منذ 39 دقيقة

Huawei Tunisie vient de lancer le nouveau Y9 S à un prix public conseillé de 999 dinars.

{}