الأكثر مشاهدة

15 20:36 2019 جويلية

اعلنت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ظهر اليوم عن نتائج الاختبارات للمناظرات الوطنية للدخول الى مراحل تكوين المهندسين لدورة 2019 عبر موقع الواب www.cningenieur.rnu.tn و كانت نسب نجاح الطلبة بالمعهد التحضيري للدراسات الهندسية بصفاقس على النحو التالي

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

بـلاغ من وزارة شؤون الشباب والرياضة لجماهير الترجي الرياضي

:تحديث 13 19:16 2018 سبتمبر
أصدرت وزارة شؤون الشباب والرياضة بلاغا على إثر مقاطعة جماهير فريق الترجي الرياضي التونسي للملاعب الرياضية

أصدرت وزارة شؤون الشباب والرياضة بلاغا على إثر مقاطعة جماهير فريق الترجي الرياضي التونسي للملاعب الرياضية اكدت فيه انه قد تم الاتفاق على جملة من الإجراءات التي سيتم تطبيقها بالمباريات التي سيحتضنها الملعب الأولمبي برادس انطلاقا من مقابلة الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي المبرمجة ليوم السبت 15 سبتمبر 2018 في إطار الدور ربع النهائي لرابطة الابطال الافريقية لكرة القدم وتتمثل في :

-السماح بدخول مختلف الآلات الموسيقية باستثناء مضخم الصوت بجميع الأبواب بعد تفتيشها مع ضرورة الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية.

-السماح بإدخال جميع اللافتات كبيرة الحجم من الباب عدد 22 لملعب رادس وسيتم معاينتها من حيث الصور والفحوى مع رفض كل لافتة تتضمن عبارات او صور منافية للأخلاق عنصرية، سياسية او تمس من النظام العام.

-السماح بإدخال اعلام الزينة مع عدد 10 من الاعلام الكبيرة الحجم شريطة الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية لحاملي هذه الاعلام.

-السماح بإدخال جميع أنواع الملابس على غرار (الكشكول) شريطة عدم تضمنها عبارات او صور منافية للأخلاق، عنصرية سياسية او تمس من النظام العام.

- وفي نفس الإطار تعهدت جمعية الترجي الرياضي الرياضي التونسي بتشريك عدد 25 من مؤطري الأحباء في مرحلة التنظيم يوم المباراة بالملعب الأولمبي برادس.

هذا ودعت وزارة شؤون الشباب والرياضة جميع الأطراف إلى الالتزام بالميثاق الرياضي والتحلي بالروح الرياضية.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الثلاثاء 16 جويلية 2019 :

منذ 6 ساعات

بحث الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا، غسان سلامة، اليوم الثلاثاء، إنهاء الاقتتال في هذا البلد مع وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان

منذ 6 ساعات

ارتفعت الموجودات الصافية من العملة الأجنبية لدى البنك المركزي التونسي، الثلاثاء، الى 16,3 مليار دينار مما يتيح لتونس تغطية

{}