الأكثر مشاهدة

22 14:26 2019 جوان

تمكن أعوان منطقة الأمن الوطني بساقية الزيت بالتعاون مع فرق أمنية مختلفة من اقليم الامن بصفاقس اثر مداهمة فجر أمس الجمعة لمنزل و مخزن كائنين بمنطقة

على المباشر

فاميليا
: برنامج مباشر موجه للأسرة يتضمن كل ما يهم العائلة من تغذية، مطبخ، جمال.. يسعى البرنامج إلى: - خلق مجال تواصلي مع الأسرة - تقديم خدمات استشارية للمواطن - العمل على تقديم مادة إعلامية متنوعة خدماتية ذات حرفية ومهنية عالية - زيادة شريحة مستمعي الاذاعية من الفئة العمرية 35-50 - تلبية احتياج المعلنين لوجود برنامج له علاقة بالتربية - تنظيم فعاليات لها علاقة بالتربية
تنشيط إيمان سكوحي
رياضة

رئيس لجنة الصحة ببلدية صفاقس: القانون لا يمنع فتح أبراج لبيع الأسماك

:تحديث 11 21:24 2019 جانفي
رئيس لجنة الصحة ببلدية صفاقس: القانون لا يمنع فتح أبراج لبيع الأسماك
قال رئيس لجنة الصحة والتراتيب ببلدية صفاقس أنور جبير خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج ' الدوسي ' على أمواج ديوان أف أم ان القانون

قال رئيس لجنة الصحة والتراتيب ببلدية صفاقس أنور جبير خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج ' الدوسي ' على أمواج ديوان أف أم ان القانون الحالي لا يمنع فتح أبراج لبيع الأسماك.

وأضاف جبير أن البلدية تدخلت لغلق أحد الأبراج بعد ورود تشكيات من المواطنين وقامت بإجبار صاحبه على نقل المحل من منطقة سكنية الى منطقة أخرى تتوفر فيها شروط ممارسة هذا النشاط.

من جهته قال الطبيب البيطري ببلدية صفاقس عبد الكريم مخن ان مصالح المراقبة البيطرية لم ترصد أي اخلال بشروط حفظ الصحة ببرجين لبيع الأسماك بصفاقس وذلك بعد التثبت من مصادر الأسماك ووضعية التبريد التي وصفها بعالية الجودة.

ودعا المصدر ذاته الى تعزيز عدد البياطرة ببلدية صفاقس حتى يتسنى مضاعفة مراقبة جميع محلات بيع الأسماك بالتفصيل والأسواق البلدية في أحسن الظروف.

يشار الى أن رئيس الغرفة الجهوية لتجار بيع الأسماك بالتفصيل بصفاقس فتحي بن حسن أعلن خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج 'الدوسي' على أمواج ديوان أف أم عن تنفيذ اضراب عام جهوي بكل أسواق ومحلات بيع الأسماك بالتفصيل بكافة معتمديات صفاقس يوم الثلاثاء الموافق ل 15 جانفي 2019 احتجاجا على انتشار ' أبراج بيع الأسماك ' التي اعتبرها مخالفة للقانون.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 28 دقيقة

أعلنت مصادر إعلامية انغولية اليوم الإثنين أن مهاجم المنتخب الأنغولي جيلسون دالا تعرض إلى إصابة في اخر حصة تدريبية قام بها المدرب الصربي سرديان فاسيليفيتش قبل مواجهة منتخبنا التونسي مساء اليوم في ملعب السويس في إفتتاح مقابلات المجموعة الخامسة .

منذ 31 دقيقة

في حركة احتجاجية أقدم عدد من مواطني منطقة اللواتة من معتمدية جبنيانة بصفاقس على غراسة الورود و الأزهار في حُفر وسط طريق يربط قريتهم بالميناء و ذلك تعبيرا عن

منذ 51 دقيقة

إنقضت 3 أيام من منافسات كأس أمم إفريقيا مصر 2019 .

{}