الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

رامي الجريدي يفوز بجائزة كوكاكولا لشهر فيفري 2018 (صور)

:تحديث 21 17:01 2018 مارس
رامي الجريدي يفوز بجائزة كوكاكولا لشهر فيفري 2018 (صور)
تسلّم رامي الجريدي حارس مرمى النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء، جائزة أفضل لاعب في البطولة لشهر فيفري المنقضي بعد تفوقه في الاستفتاء

تسلّم رامي الجريدي حارس مرمى النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء، جائزة أفضل لاعب في البطولة لشهر فيفري المنقضي بعد تفوقه في الاستفتاء الذي شارك فيه عبر الإنترنت، عدد كبير من الجماهير التونسية، إلى جانب أكثر من 80 إعلامي رياضي تونسي، على كل من يوسف البلايلي وصبري لعماري وتيجاني بالعيد ومحمد المثناني.

وعبّر الجريدي عن سعادته بهذه الجائزة، التي ترعاها مؤسسة كوكاكولا مبرزا الشرف الكبير الذي ناله عبر اختياره كأفضل لاعب فيشهر فيفري.
وشكر الجريدي كل من صوّت له وزملاءه في الفريق الذين بفضلهم واصل التألق فوق الميدان، وتسجيل الأهداف، مؤكدا ان هذه الجائزة ستزيده إصرارا على مضاعفة العمل وتقديم مزيد من العطاء.

نبذة عن كوكا كولا تونس
تتواجد شركة كوكا كولا في الأسواق منذ سنة 1949، عندما وقعت عقد الشراكة مع مؤسسة صنع المشروبات بتونس SFBT. تساعد شركة كوكا كولا ومن خلال شركة صنع المشروبات SFBT على توفير الالاف من مواطن الشغل، كما تعد واحدة من اهم شبكات التوزيع في تونس. وتتضمن شركة كوكا كولا العديد من العلامت التجارية في تونس من بينها: كوكا كولا كلاسيك و وفانتا وسبرايت وشويبس وهاواي. وذلك لإنعاش الملايين من التونسيين كل يوم.

مقال اشهاري

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 31 دقيقة

جد فجر أمس الثلاثاء حادث مرور أليم على مستوى الطريق الرابطة ببن الحامة و قابس أسفر عن وفاة شخصين و إصابة 8 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لمراسل ديوان اف ام في الجهة.

منذ 32 دقيقة

قدم النادي الإفريقي بإحدى نزل العاصمة قميصه الرسمي لموسم 2019 ــ 2020 بالشراكة مع المزود الرياضي الرسمي " إيمبرو"

منذ 53 دقيقة

رفض والي المنستير أكرم السبري فتح ابواب ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير لفريق النجم الرياضي الساحلي لإقامة مقابلة إياب الدور تمهيدي الأول لمسابقة دوري ابطال إفريقيا امام حافيا كوناكري يوم السبت

{}