الأكثر مشاهدة

22 14:26 2019 جوان

تمكن أعوان منطقة الأمن الوطني بساقية الزيت بالتعاون مع فرق أمنية مختلفة من اقليم الامن بصفاقس اثر مداهمة فجر أمس الجمعة لمنزل و مخزن كائنين بمنطقة

على المباشر

اليوم خير
برنامج صباحي اخباري جامع، يقدم اخبار الطقس و نبض الصحافة التونسية والعالمية ..يثير مواضيع مختلفة بطريقة خفيفة و طريفة للنقاش في فقرة فوروم ..يعرض سكتشات هزلية مسجلة، يتابع ملف النظافة في مختلف المناطق البلدية و يتدخل لحلها...يفتح بعض الملفات الراهنة و يناقش بعض الاحداث بطريقة سريعة و مبسطة ويتنقل لتصوير ونقل بعض الأنشطة مباشرة على الاف ام و عبر تقنية الايف ستريمينغ ويفتح المجال للمستمعين للمشاركة والفوز بجوائز مالي
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

عدل تنفيذ في حديقة النادي الإفريقي

:تحديث 26 13:56 2018 أكتوبر
حديقة النادي الإفريقي
علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن عدل تنفيذ زار اليوم حديقة النادي الإفريقي ل

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن عدل تنفيذ زار اليوم حديقة النادي الإفريقي لمعاينة رفض هيئة عبد السلام اليونسي فتح باب الإنخراطات للموسم الحالي.

وقد تحول عدل التنفيذ بطلب من 52 عضوا من منخرطي الموسم الماضي لفريق باب الجديد،حيث ينص القانون الأساسي الخاص بالنادي على فتح باب الإنخراطات في كل موسم حسب الفصلين 13 و 14 من القانون الأساسي.

وينص الفصل 13 على أن انخراطات الموسم السابق تبقى سارية المفعول باعتبار أن الهيئة الجديدة لم تعمل بمقررات الفصل 14 الذي ينص على فتح باب الانخراط في أجل أقصاه 30 يوما من التئام الجلسة العامة للموسم الرياضي المنقضي.

يذكر أن الإفريقي مهدد بعدم المشاركة في رابطة الابطال الإفريقية ما لم يسوي وضعية السداسي الصرارفي ،ناطر ،الميكاري ،النويوي ،كرول والمرزوقي قبل إنتهاء مهلة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم نهاية الأسبوع الحالي.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

أعلنت مصادر إعلامية انغولية اليوم الإثنين أن مهاجم المنتخب الأنغولي جيلسون دالا تعرض إلى إصابة في اخر حصة تدريبية قام بها المدرب الصربي سرديان فاسيليفيتش قبل مواجهة منتخبنا التونسي مساء اليوم في ملعب السويس في إفتتاح مقابلات المجموعة الخامسة .

منذ 9 دقائق

في حركة احتجاجية أقدم عدد من مواطني منطقة اللواتة من معتمدية جبنيانة بصفاقس على غراسة الورود و الأزهار في حُفر وسط طريق يربط قريتهم بالميناء و ذلك تعبيرا عن

منذ 29 دقيقة

إنقضت 3 أيام من منافسات كأس أمم إفريقيا مصر 2019 .

{}
flash news