الأكثر مشاهدة

15 22:51 2019 جويلية

يعتزم نشطاء المجتمع المدني بالاشتراك مع جمعيّة صفاقس المزيانة تنظيم وقفة رمزيّة تخليدا لذكرى

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

قائمة النادي الصفاقسي لمباراة نجم المتلوي

:تحديث 14 15:45 2018 سبتمبر
قائمة النادي الصفاقسي لمباراة نجم المتلوي
يواجه النادي الصفاقسي يوم الاحد القادم مضيفه نجم المتلوي في ملعب توزر لحساب الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

يواجه النادي الصفاقسي يوم الاحد القادم مضيفه نجم المتلوي في ملعب توزر لحساب الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وفي ظل غياب الحارس محمد الهادي قعلول وجه مدرب الفريق رود كرول الدعوة للحارس الشاب أيمن دحمان كما خير كرول عدم التعويل على الايفواري سارج أكا فيما سجل المنتدب الجديد الحبيب الوسلاتي حضوره لأول مرة في قائمة النادي الصفاقسي منذ قدومه.

وفيما يلي كامل القائمة: ايمن دحمان - صبري بن حسين - حمزة المثلوثي - أشرف الزواغي - عمر البوراوي - نسيم هنيد - هاني عمامو - نور الزمان الزموري - محمد علي الجويني - كينغسلاي سوكاري - الحبيب الوسلاتي - حمزة الجلاصي - محمد علي الطرابلسي - وليد القروي - علاء المرزوقي - أيمن الحرزي - جاسم الحمدوني - كريس كواكو - ايبار - فراس الشواط

وتحول وفد النادي الصفاقسي اليوم الجمعة الى مدينة توزر اين يجري الفريق بداية من الخامسة مساء حصة تدريبية فيما يكمل الفريق تحضيراته غدا السبت. ويذكر أن اللقاء ينطلق يوم الاحد بداية من الثالثة والنصف مساء.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

انا يقظ: صخر الماطري تحصل على الجنسية السيشالية وينوي الاستقرار في قطر

منذ 6 ساعات

أفادت منظمة “انا يقظ” ان الصهر السابق لبن علي صخر الماطري تحصل على الجنسية السيشالية ويحمل جواز سفر سيشالي تحت عدد N0128111 وهو ما ساهم في رفع تحجير السفر عليه بما مكنه من التنقل بحرية مضيفة انه سافر خلال الفترة الاخيرة الى قطر وتركيا داعية الدولة التونسية ووزارة العدل إلى تحمل المسؤولية والتدخل دبلوماسيا لمنع الماطري من السفر بحرية.

منذ 6 ساعات

كشفت الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب ان عددا من اعضائها تعرضوا صباح اليوم الأربعاء إلى المنع من التحدث إلى احد المحتجزين من طرف رئيس منطقة الأمن بالنيابة بسيدي حسين في تونس العاصمة وذلك في اطار زيارة وقائية فجئية مضيفة ان الاطار الامني عجّل بايفاد المحتجز الى خارج مقر المنطقة في حركة توحي بابعاده عن انظار اعظاء الفريق الزائر وفق بلاغ للهيئة.

{}