الأكثر مشاهدة

21 12:04 2020 جانفي

تمكنت دورية مشتركة بين فرقة الأبحاث والتفتيش بجندوبة ،ومركزي الحرس الوطني ببوسالم و بوعوان، و أعوان حفظ الصحة بالمستشفى المحلي ببوسالم و دائرة الإنتاج الحيواني بجندوبة

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

كان 2019 : أنغولا تفتقد نجمها في مواجهة تونس

24 09:50 2019 جوان
كان 2019 : أنغولا تفتقد نجمها في مواجهة تونس
أعلنت مصادر إعلامية انغولية اليوم الإثنين أن مهاجم المنتخب الأنغولي جيلسون دالا تعرض إلى إصابة في اخر حصة تدريبية قام بها المدرب الصربي سرديان فاسيليفيتش قبل مواجهة منتخبنا التونسي مساء اليوم في ملعب السويس في إفتتاح مقابلات المجموعة الخامسة .

و يلعب جيلسون دالا مع فريق سبورتينغ لشبونة حيث شارك في 19 لقاء في الدوري البرتغالي و سجل 5 اهداف و صنع 6 اهداف و كان المهاجم الانغولي البالغ من العمر 22 سنة محل أنظار عديد الاندية الاوروبية على غرار ليفربول الانليجزي . 

و سينتظر المدرب فاسيليفيتش قرار الإطار الطبي للمنتخب الأنغولي قبل الإجتماع الفني و إعلان التشكيلة آلتي من المتوقع ان تكون على النحو التالي :

في حراسة المرمى طوني ( بريميرو دي اغوستو )

رباعي الدفاع : برونو غاسبار ( سبورتينغ لشبونة ) ، باستوس ( لاتسيو ) ، داني ماسنغونا ( بريمير ودي اغستو ) و بايزو ( بريميرو دي اغستو ) .

في الوسط : هرنلسون ( بيترو لواندا ) ، سيليفيو كروز ( دودلانج لوكسمبورغي ) ، دجالما ( الاني سبور التركي ) ، فريدي ( انطاليا سبور التركي ) او جيرالدو ( النادي الاهلي المصري ) .

في الهجوم الثنائي : ويلسون إدواردو ( سبورتينغ براغا ) و جيلسون دالا ( سبورتينغ لشبونة ) او إيفاندرو ( لايكسوكس البرتغالي ) .

http://jornaldeangola.sapo.ao/desporto/gelson-dala-agita-boletim-clinico-de-pedro-miguel?fbclid=IwAR1PB9nzRuzdG8Xk0qlHsDJ0cCAwFYlc6kqBJtgNG3Gqzd_6wvTCRUx9_iA

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

أكد رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ خلال ندوة صحفية بقصر الضيافة بقرطاج أنه سيتولى تشكيل حكومة سياسية مصغرة ومنسجمة وتضم كفاءات عالية وتكون مستوعبة للمرحلة ويكون فيها تمثيل للمرأة والشباب بصفة حقيقية.

منذ 23 دقيقة

أوضح مصدر مسؤول من مصنع الفيتورة بعقارب ان الحادث الذي جد فجر اليوم الجمعة وأدى الى وفاة عامل تم تسجيله بمنطقة لتجميع مادة الفيتورة داخل المصنع مؤكدا انطلاق التحقيقات الأمنية بشأن هذا الحادث لمعرفة أسبابها وحيثياتها.

منذ ساعة

نفذ عدد من أولياء التلاميذ بالمدرسة الابتدائية مركز الحطاب بساقية الداير اليوم الجمعة وقفة احتجاجية امام المدرسة احتجاجا على تعطل الدروس بسبب الاضراب الذي ينفذه خريجو الاجازة التطبيقية في التربية و التعليم مطالبين وزارة التربية باتخاذ الحلول العاجلة و الجذرية لحل الاشكال حسب ما أفادت به احدى المحتجات في تصريح للديوان اف ام

{}