الأكثر مشاهدة

21 06:28 2019 سبتمبر

تظهر اليوم السبت سحب تكون تدريجيا كثيفة مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بعد الظهر بالشمال والوسط ومحليا الجنوب.

على المباشر

فاميليا
برنامج مباشر موجه للأسرة يتضمن كل ما يهم العائلة من تغذية، مطبخ، جمال..يهدف إلى خلق مجال تواصلي مع الأسرة، تقديم خدمات استشارية للمواطن والعمل على تقديم مادة إعلامية متنوعة خدماتية ذات حرفية و مهنية عالية
تنشيط إيمان سكوحي
رياضة

كان 2019 : أنغولا تفتقد نجمها في مواجهة تونس

24 09:50 2019 جوان
كان 2019 : أنغولا تفتقد نجمها في مواجهة تونس
أعلنت مصادر إعلامية انغولية اليوم الإثنين أن مهاجم المنتخب الأنغولي جيلسون دالا تعرض إلى إصابة في اخر حصة تدريبية قام بها المدرب الصربي سرديان فاسيليفيتش قبل مواجهة منتخبنا التونسي مساء اليوم في ملعب السويس في إفتتاح مقابلات المجموعة الخامسة .

و يلعب جيلسون دالا مع فريق سبورتينغ لشبونة حيث شارك في 19 لقاء في الدوري البرتغالي و سجل 5 اهداف و صنع 6 اهداف و كان المهاجم الانغولي البالغ من العمر 22 سنة محل أنظار عديد الاندية الاوروبية على غرار ليفربول الانليجزي . 

و سينتظر المدرب فاسيليفيتش قرار الإطار الطبي للمنتخب الأنغولي قبل الإجتماع الفني و إعلان التشكيلة آلتي من المتوقع ان تكون على النحو التالي :

في حراسة المرمى طوني ( بريميرو دي اغوستو )

رباعي الدفاع : برونو غاسبار ( سبورتينغ لشبونة ) ، باستوس ( لاتسيو ) ، داني ماسنغونا ( بريمير ودي اغستو ) و بايزو ( بريميرو دي اغستو ) .

في الوسط : هرنلسون ( بيترو لواندا ) ، سيليفيو كروز ( دودلانج لوكسمبورغي ) ، دجالما ( الاني سبور التركي ) ، فريدي ( انطاليا سبور التركي ) او جيرالدو ( النادي الاهلي المصري ) .

في الهجوم الثنائي : ويلسون إدواردو ( سبورتينغ براغا ) و جيلسون دالا ( سبورتينغ لشبونة ) او إيفاندرو ( لايكسوكس البرتغالي ) .

http://jornaldeangola.sapo.ao/desporto/gelson-dala-agita-boletim-clinico-de-pedro-miguel?fbclid=IwAR1PB9nzRuzdG8Xk0qlHsDJ0cCAwFYlc6kqBJtgNG3Gqzd_6wvTCRUx9_iA

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

تأكد غياب مدافع مستقبل قابس فراس غومة عن الملاعب لمدة شهرين بسبب كسر على مستوى الساق .

منذ 32 دقيقة

تعرض رائد في الامن الوطني صباح اليوم الاثنين الى الطعن من طرف شخص بمحيط محكمة الاستئناف ببنزرت مما اسفر عن وفاته على عين المكان

منذ 38 دقيقة

طالب الفيفا النجم الساحلي في مراسلة رسمية بضرورة دفع 700 ألف دينار لفائدة نادي اتحاد الحراش الجزائري في أجل أقصاه 30 سبتمبر الجاري حسب ما نشرته صحيفة البيان اليوم الاثنين .

{}