الأكثر مشاهدة

24 22:50 2019 جوان

فاز المنتخب المالي على نظيره الموريتاني بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين في إطار الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الخامسة من كاس أمم افريقيا مصر 2019.

على المباشر

اليوم خير
برنامج صباحي اخباري جامع، يقدم اخبار الطقس و نبض الصحافة التونسية والعالمية ..يثير مواضيع مختلفة بطريقة خفيفة و طريفة للنقاش في فقرة فوروم ..يعرض سكتشات هزلية مسجلة، يتابع ملف النظافة في مختلف المناطق البلدية و يتدخل لحلها...يفتح بعض الملفات الراهنة و يناقش بعض الاحداث بطريقة سريعة و مبسطة ويتنقل لتصوير ونقل بعض الأنشطة مباشرة على الاف ام و عبر تقنية الايف ستريمينغ ويفتح المجال للمستمعين للمشاركة والفوز بجوائز مالي
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

مراد العقبي: مواجهة النيجر صعبة ولا لاستسهال المنافس

:تحديث 10 21:36 2018 أكتوبر
مساعد مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم مراد العقبي
أكد مساعد مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم مراد العقبي أن مواجهة منتخب النيجر يومي 13 و16 أكتوبر الجاري صعبة.

أكد مساعد مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم مراد العقبي أن مواجهة منتخب النيجر يومي 13 و16 أكتوبر الجاري صعبة ووجب التحضير لها بجدية مع اللاعبين خاصة على المستوى النفسي نظرا لتفاوت مستوى المنتخبين على الورق وفق قوله.

وأضاف العقبي أنه يجب التفكير في مباراة الذهاب يوم السبت القادم وحصد 3 نقاط قبل التفكير في مباراة الإياب يوم 16 أكتوبر بالنيجر.

وشدد العقبي في تصريح لديوان اف ام خلال الحصة التدريبية لليوم أن الاطار الفني ركز على التحضير النفسي لللاعبين حتى لا يستسهلوا منافسهم.

ويشار الى أن المنتخب التونسي يواجه منتخب النيجر يوم السبت القادم لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم افريقيا الكاميرون 2019 بداية من السابعة و15 دقيقة بالملعب الأولمبي بالمنزه.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 42 دقيقة

أفاد مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة الأربعاء في تقريره السنوي أن الإنتاج العالمي للكوكايين وصل عام 2017 إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، متخطيا بنسبة 25 بالمئة الرقم القياسي المسجل العام الذي سبقه. مع ازدياد الانتاج في كولومبيا.

منذ ساعة

شهدت مختلف أنحاء أوروبا موجة من الحر الشديد إبتداءً من يوم امس حيث وصلت الحرارة الى اربعين درجة وتوقع تسجيل درجات حرارة قياسية في بعض الدول الاوروبية خلال هذا الاسبوع، ما دفع السلطات الى تكثيف تحذيراتها للمواطنين.

منذ ساعتين

يكون طقس اليوم الاربعاء مغشى بضباب محلي في الصباح ثم عابرة بأغلب المناطق تتكاثف بعد الظهر بالمرتفعات الغربية مع خلايا رعدية مصحوبة ببعض الأمطار.

{}