الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

وزارة الداخلية تصدر بلاغا مروريا خاصا بمواجهة الترجي و الاهلي

:تحديث 08 17:22 2018 نوفمبر
اتخذت وزارة الداخلية اليوم الخميس جملة من الاجراءات بمناسبة مقابلة الدور النهائي إياب لكأس رابطة الأبطال الإفريقية

اتخذت وزارة الداخلية اليوم الخميس جملة من الاجراءات بمناسبة مقابلة الدور النهائي إياب لكأس رابطة الأبطال الإفريقية التي ستدور غدا الجمعة على الساعة 20.00 بالملعب الأولمبي برادس بين فريقي الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري.

و في مايلي هذه الاجراءات :

- يُحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض أحد شركات السيارات ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 15.00 إلى الساعة 00.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

- يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 15.00 وغلقها على الساعة 18.30 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت.

- تمّ تخصيص المأوى الجنوبي والشمالي لسيارات أحباء الترجي الرياضي التونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان أو عبر الطريق الوطنية رقم 1 أو عبر محول الملعب.

- يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصحفيين تجنبا للإكتضاض.

- يتعين على حاملي التذاكر التقيد بأرقام أبواب الدخول المنصوص عليها بالتذكرة.

- تقرر وبصفة استثنائية إدخال تعديل في توقيت تحجير دخول الشاحنات الثقيلة للعاصمة وذلك بداية من الساعة 16.00 إلى الساعة 20.00.

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أقدم أهالي منطقة بوعمران من معتمدية القطار من ولاية قفصة على غلق الطريق الوطنية عدد15 الرابطة بين قفصة وقابس على مستوى مفترق" نشيو " للمطالبة بالعثور على مواطن فقد منذ شهر مارس .

منذ 27 دقيقة

تمكنت فرقة الحرس الديواني بصفاقس اليوم الجمعة من مداهمة محل بحي الحبيب حيث تم حجز 3500 علبة دخان مهرب.

منذ 34 دقيقة

عاقب الاتحاد المغربي لكرة القدم مدرب الوداد البيضاوي فوزي البنزرتي بغرامة مالية قيمتها 4000 آلاف دولار، بسبب رفضه حضور الندوة الصحفية، بعد الخسارة التي مني بها فريقه، أمس الخميس أمام حسنية أكادير 2-1، في إطار الجولة 24 من البطولة المغربية.

{}