الأكثر مشاهدة

30 17:22 2020 جوان

أفاد البريد التونسي، في بلاغ اصدره اليوم الثلاثاء 30 جوان 2020، أن العمل بالتوقيت الصيفي في مكاتب البريد سينطلق بداية من يوم غد غرة جويلية 2020 إلى غاية يوم 31 أوت 2020

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
سياسية

أسامة الخليفي: قلب تونس ليس لديه فيتو على أي مرشح لرئاسة الحكومة

20 15:24 2020 جانفي
اسامة الخليفي
قال القيادي في حزب قلب تونس أسامة الخليفي في مداخلة له اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" بر موجات ديوان أف أم، إن قلب تونس ليس لديه فيتو على أي مرشح لرئاسة الحكومة القادمة.

وأضاف الخليفي أن تونس في حاجة الى حكومة وحدة وطنية تضم الجميع ومنفتحة على كل الاحزاب وقادرة على القيام بالاصلاحات اللازمة ويتحمل كل طرف فيها مسؤولياته.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أفادت رئيسة لجنة الحقوق والحريات والعلاقات الخارجية بمجلس نواب الشعب سماح دمق في تصريح للديوان أف أم اليوم الخميس، أن اللجنة طلبت الاستماع لوزير الداخلية هشام المشيشي على خلفية الأحداث التي شهدتها مؤخرا ولاية تطاوين والتعاطي الأمني مع الاحتجاجات.

منذ 32 دقيقة

قرّر مدرب الملعب التونسي جلال القادري إبعاد 3 لاعبين عن تربص الفريق بحمام بورقيبة

منذ 34 دقيقة

كشفت وزارة التربية اليوم الخميس 2 جويلية 2020 عن مواعيد الاعلان عن نتائج المناظرات و الامتحانات الوطنية لسنة 2020 ،حيث سيتم يوم الخميس 16 جويلية الجاري الاعلان عن نتائج مناظرة الدخول الى المدارس الاعدادية النموذجية، فيما سيكون يوم الجمعة 17 جويلية 2020 مواعدا للاعلان عن نتائج شهاة ختم التعليم الأساسي و التقني.

{}