الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

Echo Salles
Echo Salles
تنشيط طاهر باشا الكراي
سياسية

البوغديري:"أي تأخير في تشكيل الحكومة سيفضي إلى تعميق الأزمة وتفكيك الدولة"

17 07:42 2021 سبتمبر
6144385f7fa126144385f7fa13.jpg
اعتبر الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري، في تصريح لجريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الجمعة 17 سبتمبر 2021، أن أي تأخير في تشكيل الحكومة سيفضي إلى تعميق الأزمة وتفكيك الدولة، حسب رأيه

وأكد البوغديري وجوب تحديد نهاية الفترة الاستثنائية وتحديد معالم الإجراءات الضرورية اللاحقة للخروج من الأزمة السياسية ومن حالة الشلل التي أصابت أجهزة الدولة وفق رؤية تشاركية.

وشدد الأمين العام المساعد على ضرورة احترام مبدأ الحوار الاجتماعي ومكاسب الثورة والحريات التي تضمنها الدستور.

ودعا محمد علي البوغديري إلى الكف عن شيطنة القطاعات والشروع في إصلاحها من أجل الدفاع عن الحقوق والحريات، وفق قوله.

ويذكر أن المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل أكد، في بيان له، وجوب تحديد نهاية الفترة الاستثنائية وتحديد معالم الإجراءات الضرورية اللاحقة للخروج من الأزمة السياسية ومن حالة الشلل العام الذي أصاب أغلب أجهزة الدولة وذلك وفق رؤية تشاورية وتشاركية من شأنها أن تسهم لاحقا في مناقشة رؤية سياسية بديلة ووضع تصوّر وطني لنظام حكم يلقى مشروعية شعبية وسياسية.

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

التقت رئيسة الحكومة نجلاء بودن اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي .

منذ دقيقة 14

بلغ عدد ضحايا الاتجار بالبشر في تونس سنة 2020 الذي سجلته الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص بالاستناد إلى بيانات وزارة الداخلية ومندوبية حماية الطفولة والمنظمات ذات الصلة، 907 حالات أكثر من نصفها من الأطفال.

منذ دقيقة 41

كشف وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية محمد الرقيق في بن عروس، اليوم الأربعاء، أن التحقيقات التي تم الإذن بها كشفت عن تورط أربعة إداريين من إدارة الملكية العقارية ببن عروس في قضية تدليس رسوم عقارية .

{}