الأكثر مشاهدة

16 14:03 2021 سبتمبر

يشهد النادي الرياضي الصفاقسي تغييرات بالجملة في الموسم القادم حيث تم التخلي عن 19 لاعباً بالبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية أو الإعارة، مقابل إنتداب 6 لاعبين

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

الحبيب اللوز : الغنوشي لن يرأس النهضة مُجَدَّدًا وهؤلاء قادرون على قيادتها

:تحديث 12 15:12 2019 فيفري
الحبيب اللوز : الغنوشي لن يرأس النهضة مُجَدَّدًا وهؤلاء قادرون على قيادتها
استبعد عضو مجلس شورى حركة النهضة الحبيب اللوز خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

استبعد عضو مجلس شورى حركة النهضة الحبيب اللوز خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، أن يترشح رئيس حركة النهضة رائد الغنوشي لرئاسة الحركة خلال الفترة القادمة ، مشيرا الى الغنوشي ضد مبدأ تنقيح القانون الداخلي للحركة الذي يتم بموجبه الإتاحة له للترشح لرئاسة الحركة مجددا بحسب قوله.


وقال اللوز إن راشد الغنوشي رجل سياسة ومفكر وشخصية قادرة على إفادة تونس من غير موقع رئاسة الحركة ومن مختلف المواقع.


كما أضاف اللوز أن هنالك العديد من قياديي الحركة على غرار محمد بن سالم وعلي العريض وعبد الحميد الجلاصي وفتحي العيادي وعبد اللطيف المكي وغيرهم قادرون حسب قوله على قيادة الحركة مستقبلا ،مضيفا أنه لا خوف على حركة النهضة مستقبلا فهي قائمة على مؤسسات وعلى الرغم من اختلاف قيادييها فيما بينهم في بعض الأوقات إلا أنها قادرة على الوحدة والانضباط لرأي الأغلبية، وفق تعبيره.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أكد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا، لمراسل الديوان بالجهة اليوم الجمعة، أن النيابة العمومية بالمنستير أذنت بالاحتفاظ بشخص وهو رئيس جمعية خيرية بمدينة سيدي بنور في معتمدية المكنين وينتمي لأحد الأحزاب السياسية المعروفة من أجل الاشتباه فى الانضمام إلى تنظيم إرهابي.

منذ ساعة

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بسيدي بوزيد، من ايقاف مهندس مكلّف بإسناد رخص السياقة والاشراف على الإمتحانات وكذلك ممتحن وصاحب مدرسة تعليم سياقة بالجهة من أجل التدليس وفق ما أكده مصدر أمني للديوان اف ام.

منذ ساعة

استنكرت حركة النهضة في بيان أصدرته مساء اليوم، عملية ايقاف النائب المجمد عن ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، ورأت أن طريقة الايقاف كانت مهينة ومخالفة للإجراءات القانونية.

{}