الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

تضمن التخطيط للإطاحة بالفخفاخ: راشد الخياري ينشر تسريبا بين مايا القصوري ونادية عكاشة

:تحديث 06 12:29 2021 أفريل
تسريب
نشر النائب بالبرلمان راشد الخياري اليوم الثلاثاء 6 أفريل 2021، مقطع فيديو على صفحته الرسمية على الفايسبوك، تضمن تسريبا لمحادثة ذكر بأنها منسوبة لكل من الاعلامية مايا القصوري و مديرة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة.

و دارت المحادثة بحسب ما ورد في التسريب حول كواليس التخطيط  للاطاحة برئيس الحكومة السابق الياس الفخفاخ بسبب انتهاجه لنفس التمشي الذي انتهجه يوسف الشاهد.

و بحسب ما جاء في التسريب ، قالت القصوري " فكرنا في وضع هشام المشيشي رئيس حكومة بالنيابة بالشكل الذي يكون فيه بمثابة وزير أول على أن يدير القصر شؤون القصبة من خلفه."

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 35

انتقل الآن راشد الغنوشي، رئيس مجلس نواب الشعب ونائبه سميرة الشواشي، وعددا من نواب حركة النهضة إلى البرلمان، ولكنهم لم يتمكنوا من الدخول بعد أن حاصرت وحدات الجيش مقر البرلمان وتم منعهم من الدخول.

منذ دقيقة 49

أكد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي انه لم تقع استشارته البتة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد حول تفعيل الفصل 80 من الدستور، وأن غير ذلك فهو ادعاء كاذب، وفق بلاغ صادر عن رئاسة المجلس

منذ ساعة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، على هامش تحوله إلى شارع الحبيب بورقيبة، إن "ما حصل ليس انقلابا وكيف يكون الانقلاب بنص دستوري"، وفق قوله

{}