الأكثر مشاهدة

26 17:55 2021 أكتوبر

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
سياسية

حركة نداء تونس تعقد مؤتمرها الإستثنائي يومي 26 و27 جويلية القادم

:تحديث 21 21:55 2020 جوان
أكد رئيس اللجنة المركزية والمنسق العام للمؤتمر الاستثنائي لحركة نداء تونس قاسم مخلوف بأن الحركة ستعقد مؤتمرها الاستثنائي يومي 26 و27 جويلية القادم.
أفاد رئيس اللجنة المركزية والمنسق العام للمؤتمر الاستثنائي لحركة نداء تونس قاسم مخلوف بأن الحركة ستعقد مؤتمرها الاستثنائي يومي 26 و27 جويلية القادم.


 وأضاف مخلوف أن المؤتمر الاستثنائي لحركة نداء تونس سيكون تزامنا مع الذكرى الأولى لرحيل الرئيس المؤسس ورئيس الجمهورية الراحل الباجي قائد السبسي مشيرا إلى أن هذا المؤتمر سيكون لتصحيح مسار الحزب وإعادة إنتخاب قيادة جديدة.
كما أكد مخلوف فى تصريح للديوان اف ام على هامش الندوة الوطنية للمنسقين الجهويين لحركة نداء تونس التى عقدت بالمنستير أمس السبت واليوم الأحد أن الاسبوع الاول من جويلية سيخصص لعقد المؤتمرات الجهوية لانتخاب نواب المؤتمر.

يذكر أن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي توفي صباح يوم 25 جويلية  2019 بالمستشفى العسكري بتونس العاصمة عن سن تناهز 93 سنة

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

شددت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي خلال اشرافها اليوم الأربعاء على اجتماع بمقر ولاية صفاقس مع رؤساء بلديات الجهة و معتمديها و ممثلين عن المجتمع المدني على أن الحلول لأزمة النفايات بصفاقس لا يمكن أن تكون فورية لأن هناك مسائل تقنية و صحية يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.

منذ دقيقة 33

شددت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي خلال اشرافها اليوم الأربعاء على اجتماع بمقر ولاية صفاقس مع رؤساء بلديات الجهة و ممثلين عن المجتمع المدني على أن أزمة النفايات بصفاقس تحتاج الى حلّ جماعي و مشترك بين جميع الأطراف المتداخلة.

منذ دقيقة 46

دارت اليوم الأربعاء مباراة الجولة 4 ضمن البطولة العربية لكرة اليد

{}