الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

ديوان الجمعة
اجمل الحكايات واحلى الكلام كي يكونوا على أحوال الدنيا ودين الاسلام و سيرة نبينا عليه الف صلاة وسلام هذا لي تلقاوه في سويعة من 10 لل. 11متع الصباح مع وفاء كل نهار جمعة من ديوان الجمعة
تنشيط وفاء جلولي
سياسية

حزب التيار الديمقراطي يدعو الى حوار وطني تحت اشراف رئيس الجمهورية

21 14:26 2020 أكتوبر
حزب التيار الديمقراطي يدعو الى حوار وطني تحت اشراف رئيس الجمهورية
دعا حزب التيار الديمقراطي اليوم الأربعاء إلى إطلاق حوار وطني

اقتصادي و اجتماعي تحت إشراف رئيسالجمهورية قيس سعيد لإيجاد توافق بين مكونات المشهد السياسي و المنظمات الوطنية و الخبراء حول منوال التنمية الجديد و الإصلاحات الإقتصادية التي يجب الشروع فيها و القيام بها في السنوات المقبلة مهما تغيّرت الحكومات ، وفق ما أعلن عنه القيادي بالحزب هشام العجبوني.

وقال العجبوني ان الخيارات الحالية الفاشلة التي ستؤدي بالبلاد إلى الإفلاس لا يمكن أن تتواصل .

يشار الى أنه من  المرجح ان يعرف الاقتصاد التونسي تباطؤا بنسبة 9.2 بالمائة سنة 2020 أي بانخفاض مقارنة بالتوقعات الأولى بنسبة 4 - بالمائة وذلك في علاقة بجائحة كوفيد - 19، حسب تقرير نشره البنك العالمي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

دارت صباح اليوم الجمعة إنتخابات فريق الإتحاد الرياضي بتطاوين والتي اسفرت عن فوز عكرمة الوذان برئاسة الفريق لفترة جديدة

منذ دقيقة 25

قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، في جلسته المنعقدة بتاريخ 15 فيفري 2021، تسليط خطية مالية قدرها عشرة آلاف دينار على القناة التلفزية الخاصة “التاسعة” من أجل خروقات تتعلق بعدم احترام القواعد السلوكية للإشهار.

منذ دقيقة 56

جد صباح اليوم الجمعة 26 فيفري 2021، حادث مرور تمثل في انقلاب سيارة إدارية بالطريق الجهوية عدد 52 الرابطة بين باجة ونفزة وذلك نتيجة الضباب الكثيف.

{}