الأكثر مشاهدة

منذ 9 ساعات

اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي ان مواطنا أصيل الجهة قام اليوم بالاتصال بالاسعاف الطبي بعد ان روادته شكوك حول اصابته بفيروس كورونا خاصة وانه عائد مؤخرا من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشهد انتشارا لعدوى هذا الفيروس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

رئيسة قائمة يد وحدة أميرة حمدان : سنسعى إلى إنشاء مستشفى عسكري بصفاقس

:تحديث 16 23:57 2019 سبتمبر
رئيسة قائمة يد وحدة أميرة حمدان : سنسعى إلى إنشاء مستشفى عسكري بصفاقس
أكدت رئيسة القائمة المستقلة يد وحدة أميرة حمدان والمترشحة للإنتخابات التشريعية 2019 عن دائرة صفاقس 2 أن البرنامج الإنتخابي للقائمة يهدف إلى إنشاء مستشفى عسكري بصفاقس إلى جانب تدعيم بقية المستشفيات والمراكز الصحية بأطباء الإختصاص وفق تصريحها ببرنامج بوان اوديت على ديوان أف أم

وفي مجال التعليم افادت دحمان أنه سيتم العمل على إصلاح شامل لهذا القطاع كذلك السعي إلى دعم توافد الطلبة الأفارقة على صفاقس.
أما بالنسبة لقطاع النقل فسيتم العمل على تغيير مكان محطة القطار من وسط مدينة صفاقس وبعث خطوط بحرية بين صفاقس وإفريقيا مشيرة إلى ضرورة إيجاد حل لمصبات الفضلات عبر تحويل مكانها من وسط المدن وتثمين النفايات.  

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

ولد وزير الصحة في حكومة الياس الفخفاخ،ٍ عبد اللطيف المكي في 27 أوت 1962 في ولاية الكاف.

منذ ساعتين

ولد محمد الحامدي وزير التّربية في حكومة الياس الفخفاخ في 26 جانفي 1971 بولاية مدنين وهو متحصّل على الإجازة في الفلسفة من كلية الآداب بمنوبة سنة 1994

منذ 3 ساعات

أعلن وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران اليوم الخميس أن عدد المصابين بفيروس كورونا في فرنسا بلغ 38 حالة مؤكدة "بحلول الساعة السابعة مساء"

{}