الأكثر مشاهدة

21 12:04 2020 جانفي

تمكنت دورية مشتركة بين فرقة الأبحاث والتفتيش بجندوبة ،ومركزي الحرس الوطني ببوسالم و بوعوان، و أعوان حفظ الصحة بالمستشفى المحلي ببوسالم و دائرة الإنتاج الحيواني بجندوبة

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

كتلة النهضة تدعو النواب إلى تحمل مسؤولياتهم في حماية المجلس وحرمته

07 14:55 2019 ديسمبر
كتلة النهضة تدعو النواب إلى تحمل مسؤولياتهم في حماية المجلس وحرمته
عبرت كتلة حركة النهضة في البرلمان عن تضامنها مع النائب "جميلة دبش الكسيكسي"، في وجه ما اعتبرته "الاعتداءات العنصرية" التي طالتها من قبل كتلة الحزب الدستوري الحر.

 وأدانت كتلة النهضة، ما صدر عن كتلة الحزب الحر الدستوري "من اعتداءات ودعوات عنصرية وتحريض على الكراهية وتجاوزات في حق أعضاء مجلس نواب الشعب ومؤسساته ومحاولات تعطيل أشغال مكتبه ولجانه وفي حق حركة النهضة ونوابها والنائب جميلة دبش الكسيكسي".
 كما جددت الدعوة للتوافق على مدونة سلوك بين كل الكتل وتعديل النظام الداخلي للمجلس بما يضمن حمايته من محاولات التعطيل والإرباك، داعية كل الكتل والنواب إلى تحمل مسؤولياتهم في حماية المجلس وحرمته والتصدي لكل محاولات المساس بمكانته الدستورية وتعطيل أعماله.

آخر الأخبار

منذ 33 ثانية

أكد رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ خلال ندوة صحفية بقصر الضيافة بقرطاج أنه سيتولى تشكيل حكومة سياسية مصغرة ومنسجمة وتضم كفاءات عالية وتكون مستوعبة للمرحلة ويكون فيها تمثيل للمرأة والشباب بصفة حقيقية.

منذ 15 دقيقة

أوضح مصدر مسؤول من مصنع الفيتورة بعقارب ان الحادث الذي جد فجر اليوم الجمعة وأدى الى وفاة عامل تم تسجيله بمنطقة لتجميع مادة الفيتورة داخل المصنع مؤكدا انطلاق التحقيقات الأمنية بشأن هذا الحادث لمعرفة أسبابها وحيثياتها.

منذ ساعة

نفذ عدد من أولياء التلاميذ بالمدرسة الابتدائية مركز الحطاب بساقية الداير اليوم الجمعة وقفة احتجاجية امام المدرسة احتجاجا على تعطل الدروس بسبب الاضراب الذي ينفذه خريجو الاجازة التطبيقية في التربية و التعليم مطالبين وزارة التربية باتخاذ الحلول العاجلة و الجذرية لحل الاشكال حسب ما أفادت به احدى المحتجات في تصريح للديوان اف ام

{}