الأكثر مشاهدة

11 08:51 2020 أوت

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

ما حقيقة تلقي هيئة الانتخابات إشعارا بخصوص الاستعداد لإجراء انتخابات برلمانية مبكرة؟

06 07:01 2019 ديسمبر
هيئة الانتخابات
أوضحت عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، حسناء بن سليمان، أن الهيئة لم تتلق إشعارا من مجلس نواب الشعب بخصوص الاستعداد لإجراء انتخابات مبكرة.

وأضافت في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، مساء امس الخميس، أن "طرح فرضية إجراء انتخابات مبكرة، يتم التداول فيها من باب النقاش على أساس الاستعداد لكل الفرضيات"، مبينة في الآن نفسه أن "الحديث عن انتخابات سابقة لأوانها مطروح منذ الإعلان عن النتائج النهائية لأية انتخابات".

وكانت مواقع إخبارية تداولت خبرا تضمن تصريحا لعضو هيئة الانتخابات، حسناء بن سليمان، نقلا عن وكالة الأنباء الألمانية، مفاده أن البرلمان أشعر الهيئة بالاستعداد لإمكانية اللجوء إلى انتخابات مبكرة.

من جانبه، نفى المكلف بالإعلام بمجلس نواب الشعب، حسان الفطحلي، أن يكون البرلمان قد توجه بطلب إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات للاستعداد لإجراء انتخابات مبكرة.

وأكد الفطحلي أن رئيس مجلس نواب الشعب لم يشعر هيئة الانتخابات بإمكانية اللجوء إلى انتخابات مبكرة.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 24 دقيقة

بمناسبة العيد الوطني للمرأة أدى رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس 13 أوت 2020 زيارة إلى المناضلة الحقوقية والمحامية راضية النصراوي بمقر سكناها بالعاصمة، للاطمئنان على صحتها وتقديرا لها ولمسيرتها النضالية

منذ 28 دقيقة

قال النائب بالبرلمان ورئيس حزب صوت الفلاحين فيصل التبيني خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن حكومة هشام المشيشي ستمر وستحظى بثقة البرلمان على حد قوله.

منذ 29 دقيقة

أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الخميس بداية الموسم الجديد 2020-2021 للدوري الانجليزي في 12 سبتمبر لينتهي في 23 ماي من العام المقبل

{}