سياسية

مكتب البرلمان يدعو راشد الخياري لتقديم إفادة كتابية حول أنباء عن صدور بطاقة جلب ضده

22 17:13 2021 أفريل
راشد الخياري
دعا مكتب مجلس نواب الشعب النائب راشد الخياري اثر انعقاد اجتماع استثنائي اليوم الخميس، الى تقديم إفادة كتابية حول الأخبار التي تفيد بإصدار بطاقة جلب ضده من قبل النيابة العسكرية ورفعها لمكتب المجلس في أقرب الآجال قصد النظر فيها واتخاذ الاجراء اللازم .

وكان رئيس لجنة النظام الداخلي والحصانة ناجي الجمل قال  إن الحصانة البرلمانية للنائب راشد الخياري لا تُرفع إلا في البرلمان .

واستنكر الجمل ، ما اعتبره المسارعة باصدار  بطاقة جلب في حق النائب راشد الخياري على خلفية الاتهامات التي توجه بها إلى رئيس الجمهورية قيس سعيد.

يشار الى أن النائب راشد الخياري، زعم في فيديو نشره على الفايسبوك الاثنين المنقضي ، أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد تلقى دعما وتمويلا خارجيا من جهات أمريكية، لتعزيز حظوظ وصوله الي قصر قرطاج في انتخابات 2019.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

استأنف، أمس، السبت 15 ماي 2021، المركز الجهوي للتلقيح بالقصرين عمله بعد عطلة عيد الفطر، حيث تم استدعاء 1100 مواطنا لتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا، مما خلف حالة من الاكتظاظ، وفق ما أفاد به كاهية مدير الرعاية الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بالقصرين الدكتور منصف المحمدي لمراسل الديوان بالجهة

منذ دقيقة 19

توفيت قبل قليل الفنانة نادية العراقية، عن عمر يناهز الـ57 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا

منذ دقيقة 35

قالت منظمة "بتسيلم" العاملة داخل الكيان الصهيوني، اليوم الأحد، إن "إسرائيل" ترتكب جرائم حرب في قطاع غزة

{}