الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

نداء تونس يقرر إلغاء قرارات التجميد والإقصاء التي طالت القيادة الأصلية

:تحديث 28 21:19 2019 فيفري
قرر أعضاء المكتب التنفيذي لحركة نداء تونس بعد إجتماع اليوم الخميس

قرر أعضاء المكتب التنفيذي لحركة نداء تونس بعد اجتماع اليوم الخميس إلغاء كل قرارات التجميد و الإقصاء التي طالت كل عناصر القيادة الأصلية للنداء وأغلب مسؤوليه و مناضليه وطنيا وجهويا ومحليا باعتبار الهيئة السياسية منتهية الصلوحية جاء ذلك في بيان أصدره المجتمعون بعنوان'' لم الشمل 4'' .

كما قرر أعضاء المكتب التنفيذي عودة كل الغاضبين والمغادرين لرحاب الحركة في سابق وضعيتهم.

وأعرب أعضاء المكتب التنفيذي وفق نص البيان عن مساندتهم لهيئة إعداد المؤتمر داعين إلى رفع العراقيل والتعطيلات لإعاقة مهامها كما قرروا تكوين وفد من المكتب التنفيذي للتباحث مع الهيئة حول أفضل الظروف لإنجاز المؤتمر الديمقراطي الأول.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أعلن رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي خالد المشري، في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، رفضه لما اعتبره "انقلابا" على الأجسام المنتخبة، في رده على القرارات الأخيرة التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيد.

منذ دقائق 9

اعتبر الممثل التونسي عاطف بن حسين، في فيديو نشره على موقع فيسبوك، أن رئيس الدولة قيس سعيد ليس انقلابيا معتبرا أنه انقلب على الفاسدين، وفق قوله

منذ دقيقة 18

اعتبر رئيس حركة النهضة ورئيس البرلمان، راشد الغنوشي، في كلمة القاها على إثر انعقاد المكتب التنفيذي للحركة، "أننا اليوم إزاء محاولة انقلابية تتغطى باسم الدستور، من اجل الاستيلاء على السلطة القضائية والتشريعية والتنفيذية."

{}