الأكثر مشاهدة

16 17:24 2021 أفريل

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

نعمان العش للمشيشي : 'حتى وان نلتم ثقة نواب الشعب فلن تنالوا ثقة الشعب التونسي'

:تحديث 26 18:52 2021 جانفي
نعمان العش للمشيشي : 'حتى وان نلتم ثقة نواب الشعب فلن تنالوا ثقة الشعب التونسي'
توجه النائب نعمان العش خلال مداخلته بالجلسة البرلمانية العامة اليوم بالكلام إلى رئيس الحكومة هشام المشيشي قائلا "أنا أشفق عليك لأنك رهين لوبي مالي وسياسي وتجد نفسك مجبرا على اتخاذ قرارات لا تخدم إلا أصحاب المال والعائلات المتعفنة وأحزاب الخراب التي وصلت إلى الحكم بالتحيل" .

وقال إن قائمة الوزراء المقترحين ضمن التحوير الوزاري تضم عديد الأسماء المتعلقة بهم شبهات تضارب مصالح في حين أن شبهة تضارب مصالح وحيدة أطاحت بحكومة بأسرها في السابق. وأضاف العش " حتى وان نلتم ثقة نواب الشعب فلن تنالو ثقة الشعب التونسي".

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

بعد 10 سنوات مضت بين القتل و التنكيل والتشريد والاعتقالات كلفت سوريا خسائر بشرية كبيرة و أنهكت بنيتها التحتية و دمرت اقتصادها. تم اليوم 18 أفريل 2021 تحديد تاريخ موعد الإنتخابات الرئاسية السورية التي تبدو نتائجها محسومة لصالح الرئيس بشار الأسد.

منذ ساعتين

أكد رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق ان تونس عاشت مجموعة من الانقلابات منذ سنة 2014 وكان أولها عندما ''حاول الارهابيون والمتطرفون تحويل تونس إلى أفغانستان طالبانية بالدمّ والعنف'' وتم انقاذ البلاد باعتصام الرحيل وفق تعبيره الى جانب ''الانقلاب'' باعتماد النظام السياسي الفاشل وهو ما جعل الدولة عاجزة عن حل مشاكل شعبها.

منذ ساعات 3

نشر الرحالة اوسكار سكافيدي روبوتاج اخباري قام بتصويره خلال شهر أفريل الجاري اثناء رحلة قام بها الى جزيرة قرقنة في إطار عمله كناقد سياحي لفائدة دار نشر عالمية.

{}