الأكثر مشاهدة

16 12:25 2020 جانفي

كشف المدير الجهوي للنقل بصفاقس محمد العش ان مجال النقل بالجهة شهد خلال الـ20 سنة الماضية تطورا ملحوظا سواء في عدد التنقلات المسجلة لدى متساكني الجهة او في عدد العربات المستغلة موضحا انه تم تسجيل مليون و350 الف تنقل على الوسائل الخاصة والعمومية سنة 2016 مقارنة بسنة 1984 التي بلغ فيها 600 ألف تنقل فقط.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

بخصوص العمارة الآيلة للسقوط بصفاقس:تسلم نتائج الاختبار لمكونات طبقات الأرض

:تحديث 06 21:00 2019 سبتمبر
صفاقس ساقية الدائر خالد العمارة الآيلة للسقوط
أفاد رئيس بلدية ساقية الدائر خالد الصامت بخصوص العمارة الآيلة للسقوط الكائنة بطريق المهدية كلم 7 والتي قررت السلط الجهوية في وقت سابق إخلائها بأن الخبير تسلم اليوم الجمعة من السلطة الأمنية نتائج اختبار المخبر الجيولوجي لمكونات طبقات الأرض ولعينات من مكونات الهيكل الحامل للعمارة.

وأضاف ذات المصدر في تصريح للديوان اف ام انه سيتم تقديم التقرير النهائي للسلطة الأمنية في غضون أسبوعين وذلك حسب ما تعهد به الخبير في جلسة المتابعة بتاريخ 23 أوت 2019.

كما أكد الصامت تضامن البلدية وتفهمها للوضعية الاجتماعية لمالكي ومتساكني العمارة مشيرا الى انه حريص على التسريع في إجراءات الاختبار دون المساس من سلامة وأمن المواطنين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 22 دقيقة

حقق النادي الرياضي الصفاقسي اليوم السبت فوزا أمام شباب قسنطينة الجزائري بهدفين دون رد في لقاء ودي دار بملعب الطيب المهيري.

منذ 23 دقيقة

أعلنت المؤسسة الوطنية الليبية للنفط اليوم السبت 18 جانفي 2020 أن قوات موالية للمشير خليفة حفتر عمدت الى غلق أبرز موانىء النفط الواقعة شرقي البلاد، وذلك قبل يوم واحد من انعقاد مؤتمر برلين الدولي حول ليبيا

منذ 39 دقيقة

تعاقدت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي اليوم السبت مع اللاعب الجزائري عبد الرحمان مزيان قادما من نادي العين الإماراتي.

{}