الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

تركيز 3 نقاط لبيع الأضاحي بالميزان في صفاقس

:تحديث 10 09:25 2018 أوت
تركيز 3 نقاط لبيع الأضاحي بالميزان في صفاقس
تم تركيز 3 نقاط ابيع الاضاحي بالميزان بصفاقس

تم تركيز 3 نقاط لبيع الاضاحي بالميزان بصفاقس بطريق العين كلم 5.5 وبطريق تونس كلم 9 وطريق قرمدة بالتحديد في العوابد كلم 14 وفق ما أفاد به نائب رئيس النقابة التونسية للفلاحين فوزي الزياني.

واضاف الزياني في تصريح لديوان أف ان الاضاحي الموجودة بنقاط البيع بالميزان المذكورة ملقحة وتمت مراقبتها من طرف البياطرة والادارة الجهوية للفلاحة بصفاقس.

وأكد الزياني أن تركيز نقاط بيع اضاحي العيد بالميزان يهدف الى الحد من محاولات الغش والاحتكار وفق تقديره في تصريح لديوان اف ام.

وللإشارة فقد تم تحديد سعر الكيلغرام للأضحية التي تزن اقل من 40 كلغ ب 11.500 د في حين سعر كلغ من الكبش الذي يزن فوق 40 كلغ ب 11 دينار.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 31 دقيقة

قررت الدائرة الجنائية الأولى بالمحكمة الابتدائية بتونس في جلستها اليوم الخميس 18 أفريل 2019 تأجيل النظر في قضية شفيق الجراية المتعلقة بالتزوير إلى يوم 16 ماي القادم، وفق ما صرح به محاميه فيصل الجدولاوي مضيفا أن قرار التأجيل جاء بطلب من المحامين.

منذ 56 دقيقة

تُوج الفيلم الفلسطيني "مفك" للمخرج بسام جرباوي بالجائزة الأولى في المسابقة الرسمية للفيلم الروائي الطويل لمهرجان قابس سينما فن في دورته الأولى خلال حفل الاختتام.

منذ ساعة

دارت اليوم الخميس 18 أفريل ، مباريات اياب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم وأسفرت عن النتائج التالية:

{}