الأكثر مشاهدة

15 22:51 2019 جويلية

يعتزم نشطاء المجتمع المدني بالاشتراك مع جمعيّة صفاقس المزيانة تنظيم وقفة رمزيّة تخليدا لذكرى

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

رئيس لجنة الصحة ببلدية صفاقس: القانون لا يمنع فتح أبراج لبيع الأسماك

:تحديث 11 21:24 2019 جانفي
رئيس لجنة الصحة ببلدية صفاقس: القانون لا يمنع فتح أبراج لبيع الأسماك
قال رئيس لجنة الصحة والتراتيب ببلدية صفاقس أنور جبير خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج ' الدوسي ' على أمواج ديوان أف أم ان القانون

قال رئيس لجنة الصحة والتراتيب ببلدية صفاقس أنور جبير خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج ' الدوسي ' على أمواج ديوان أف أم ان القانون الحالي لا يمنع فتح أبراج لبيع الأسماك.

وأضاف جبير أن البلدية تدخلت لغلق أحد الأبراج بعد ورود تشكيات من المواطنين وقامت بإجبار صاحبه على نقل المحل من منطقة سكنية الى منطقة أخرى تتوفر فيها شروط ممارسة هذا النشاط.

من جهته قال الطبيب البيطري ببلدية صفاقس عبد الكريم مخن ان مصالح المراقبة البيطرية لم ترصد أي اخلال بشروط حفظ الصحة ببرجين لبيع الأسماك بصفاقس وذلك بعد التثبت من مصادر الأسماك ووضعية التبريد التي وصفها بعالية الجودة.

ودعا المصدر ذاته الى تعزيز عدد البياطرة ببلدية صفاقس حتى يتسنى مضاعفة مراقبة جميع محلات بيع الأسماك بالتفصيل والأسواق البلدية في أحسن الظروف.

يشار الى أن رئيس الغرفة الجهوية لتجار بيع الأسماك بالتفصيل بصفاقس فتحي بن حسن أعلن خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج 'الدوسي' على أمواج ديوان أف أم عن تنفيذ اضراب عام جهوي بكل أسواق ومحلات بيع الأسماك بالتفصيل بكافة معتمديات صفاقس يوم الثلاثاء الموافق ل 15 جانفي 2019 احتجاجا على انتشار ' أبراج بيع الأسماك ' التي اعتبرها مخالفة للقانون.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

انا يقظ: صخر الماطري تحصل على الجنسية السيشالية وينوي الاستقرار في قطر

منذ 6 ساعات

أفادت منظمة “انا يقظ” ان الصهر السابق لبن علي صخر الماطري تحصل على الجنسية السيشالية ويحمل جواز سفر سيشالي تحت عدد N0128111 وهو ما ساهم في رفع تحجير السفر عليه بما مكنه من التنقل بحرية مضيفة انه سافر خلال الفترة الاخيرة الى قطر وتركيا داعية الدولة التونسية ووزارة العدل إلى تحمل المسؤولية والتدخل دبلوماسيا لمنع الماطري من السفر بحرية.

منذ 6 ساعات

كشفت الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب ان عددا من اعضائها تعرضوا صباح اليوم الأربعاء إلى المنع من التحدث إلى احد المحتجزين من طرف رئيس منطقة الأمن بالنيابة بسيدي حسين في تونس العاصمة وذلك في اطار زيارة وقائية فجئية مضيفة ان الاطار الامني عجّل بايفاد المحتجز الى خارج مقر المنطقة في حركة توحي بابعاده عن انظار اعظاء الفريق الزائر وفق بلاغ للهيئة.

{}