الأكثر مشاهدة

20 10:14 2019 أوت

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية أمس الثلاثاء من الإطاحة بعصابة متكونة من 4 أشخاص قامت بالسطو باستعمال الأسلحة البيضاء على مصنع ذهب بوادي الشعبوني والاستيلاء على كمية كبيرة من المصوغ قدرت بحوالي 3 كيلوغرامات و400 غ وذلك بعد نصب كمين محكم وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم إدارة إقليم صفاقس رمزي الحاج صالح للديوان أف أم

على المباشر

123 soleil
برنامج صباحي يومي يجمع بين الإخباري والمنوعاتي يقدًم بطريقة سلسة وخفيفة باعتبار نحاول من خلال أربع ساعات تقديم مادة إخبارية سريعة فيها إفادة للمستمع  ونحاول خلق روابط فيها بصمة خاصة بالبرنامج
تنشيط إيمان سكوحي
صفاقس

صفاقس: الأبحاث الأولية تخلص الى نهش 6 كلاب هجينة لصاحبها حتى الموت

19 14:49 2019 جوان
صفاقس: الأبحاث الأولية تخلص الى نهش 6 كلاب هجينة لصاحبها حتى الموت
خلصت الأبحاث الأولية في واقعة العثور على جثة رجل يبلغ من العمر حوالي 70 سنة داخل منزله بجزيرة قرقنة،

الى قيام 6 كلاب يربيها، بنهشه حيا حتى الموت وذلك بناء على المعاينة الميدانية من قبل قاضي التحقيق والطبيب الشرعي والمصالح الأمنية، وفق ما أفاد به لديوان أف أم الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس القاضي مراد التركي اليوم الأربعاء.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم العثور أثناء المعاينة الميدانية الأولية من قبل قاضي التحقيق والطبيب الشرعي والمصالح الأمنية داخل منزل الضحية على آثار دماء وقع أخذ عينات منها للتحليل الطبي، مشيرا الى أن الأبحاث الأولية بينت قيام كلابه بقتله.

 هذا ويتواصل التحقيق القضائي في الموضوع الذي سينتهي في مرحلة لاحقة بقرار في ختم البحث بعد استيفاء جميع المراحل والحصول على تقرير الطبيب الشرعي.

يشار الى أنه تم التفطن الى جثة الضحية عقب اتصال ابنته بالمصالح الأمنية لتعلم أن والدها لا يجيب على اتصالاتها الهاتفية ما أثار الشك لديها وقد قامت وحدات الأمن بقنص هذه الكلاب حتى تتمكن من الدخول الى منزل الضحية الذي كان يعيش خارج أرض الوطن ويقطن لوحده في منزل بجزيرة قرقنة.

جدير بالذكر أن الكلاب التي كان يربيها الضحية من نوع pitbull Staff américainوهي كلاب هجينة تحمل جينات مختلفة من التماسيح والنمور والكلاب، وفق ما أكده التركي لديوان أف أم.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ثوان

اعلنت السلطات الفرنسية اليوم الخميس مقتل شخص و إصابة ثمانية اخرين في حريق اندلع الليلة الماضية في مستشفى 'هنري موندور' على مشارف العاصمة باريس

منذ دقيقة

فاز نادي ساقية الزيت امس الاربعاء على نادي كرة اليد بقصور الساف في اليوم الثاني من دورة المرحوم فكري بودية لكرة اليد بنتيجة 31-25 .

منذ 11 دقيقة

حملت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي رمز كأس تونس امس الاربعاء الى بيت المشجع الوفي و المرحوم عادل الشلبي.

{}